فوز كبير للإتحاد والإتفاق في بطولة الفقيد فهمي شارلي

> المحفد«الأيام» عارف علوان :

>
* افتتح فريق اتحاد المرتفع مشواره بفوز كبير على فريق الجبر قوامه 6 - 1 في المباراة التي جمعتهما عصر أمس الأول الخميس لحساب المجموعة الأولى ضمن منافسات بطولة فقيد الحركة الرياضية بمديرية المحفد فهمي سالم شارلي الكروية للفرق الشعبية التي ينظمها نادي المحفد على أرضية ملعبه المكتسية بالعشب الصناعي ، وتقام بدعم من أسرة الفقيد الغالي وبمشاركة 10 فرق رياضية وزعت إلى مجموعتين ، تلعب بنظام الكل مع الكل من دور واحد على أن يصعد الأول والثاني من كلا المجموعتين إلى الدور النهائي.

 * وشهدت المباراة تألق لاعبي اتحاد المرتفع أسعد لحمر وسويلم بعد أن سجل الأول : ثلاثة أهداف والآخر : هدفين ، فيما تكفل بالهدف السادس زميلهما : عبدالله طالب المانعي .. وبالمقابل سجل فريق الجبر هدف حفظ ماء  الوجه ، في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.

 *  وبدوره استهل فريق اتفاق الريدة مشواره بسحق فريق الشعب بـ 7 - 1 في المباراة، التي جمعتهما عصر أمس الجمعة لحساب المجموعة الثانية .. واستطاع اتفاق الريدة ، أن يحسم النتيجة في الشوط الأول ، من خلال تسجيله خماسية نظيفة تناوب على تسجيلها خالد السارف ثلاثة أهداف (هاتريك) وحافظ مرحول ومحمد لعوش، قبل أن يضاعف الاتفاق النتيجة في الشوط الثاني من خلال أحرازه لهدفين حملا توقيع فائد مهدي . فيما اكتفى الشعب بتسجيل هدف شرفي ، عبر لاعبه خالد الخضر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى