​البحسني يشدد على الجاهزية الأمنية لمواجهة أضرار السيول

> سيئون «الأيام» خاص

>
أجرى نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم السبت، اتصالًا هاتفيًا، بوكيل أول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي.

وأطلع النائب البحسني خلال الاتصال على ما تعرضت له بعض مديريات محافظة حضرموت، من أمطار غزيرة تدفقت على إثرها السيول، واطمئن على أحوال المواطنين في ظل هطول الأمطار الغزيرة.

ووجّه نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي الأجهزة العسكرية والأمنية برفع الجاهزية والتأهب لتقديم المساعدة للمواطنين، في حال استمرار هطول الأمطار والسيول بغزارة، وتقديم المساعدة للمواطنين المارة، وتنبيههم وإرشادهم من عدم المرور أثناء تدفق السيول الغزيرة.

كما أجرى النائب البحسني اتصالًا هاتفيًا، بوكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية المهندس أمين سعيد بارزيق، للاطلاع على مستوى التجهيزات واستعدادات الجهات الحكومية للحد من الخسائر البشرية والمادية.

كما اطلع خلال الاتصال، على الحادث الأليم الذي وقع في بيت بمنطقة المعدي، جراء التماس كهربائي، وأدى إلى وفاة امرأة وإصابة اثنين من أبنائها، الذين يتلقون العلاج في مستشفى الشحر العام.

ووجّه النائب البحسني، وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية، بتقديم المساعدة للأسرة التي تعرضت لهذا الحادث، وتقديم الرعاية الصحية اللازمة للطفلين حتى يتماثلا للشفاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى