​بسام فريد وممدوح عجاج : سعداء بوجودنا ضمن المنتخب الوطني للشباب

> مأرب«الأيام» خاص :

>
* أكد حامي عرين منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم ونادي وحدة عدن الكابتن بسام محمد صالح فريد وزميله المنضم حديثا تحت التجربة إلى صفوف المنتخب المهاجم السريع الأسمر الكابتن ممدوح صالح بن عجاج نجم فريق نادي صمود الصعيد عن سعادتهم بالتواجد ضمن صفوف منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم وأشاروا في هذا الوقت القصير إلى سعيهم إلى الظهور بصورة طيبة في المعسكر التدريبي للمنتخب بمحافظة مأرب للاستحقاقات القادمة بإذن الله تعالى.

 * وقالوا إن ذلك خطوة جيدة مشاركتنا وانضمامنا كسفراء لمحافظة شبوة في المنتخب الاحمر اليماني تحت قيادة المدير الفني للمنتخب الكابتن محمد النفيعي ومساعده الكابتن وائل غازي ومدرب الحراس الكابتن محمد جعوان أصحاب الصولات والجولات في عالم التدريب والانجازات مع منتخباتنا الوطنية.

 * وأضافوا : "هذا شرف كبير لنا فهو حلم بالنسبة لنا ونشكر من منحنا الثقة للانضمام إلى صفوف المنتخب والحرص أن يصنع الأحمر اليماني فرحة للجماهير اليمنية في الداخل والخارج في تصفيات كأس آسيا ضمن مجموعة قوية ضمت منتخبات اليابان وفلسطين ولاوس وغوام والتي ستقام منافساتها خلال الفترة من (10إلى 18) من سبتمبر القادم ولم يحدد حتى يومنا هذا البلد المستضيف .. واختتموا حديثهم بالقول : شرف كبير لأي لاعب أن يتواجد في تدريبات المنتخب الوطني للشباب وأي لاعب يشارك سيكون على قدر المسؤولية الوطنية والثقة الملقاه على عاتقه".

 * هذا وقد انضموا إلى تدريبات صفوف منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم على ملعب مأرب الرائع للاسبوع الثاني على التوالي بعد استدعائهم من قبل الجهاز الفني للمنتخب متمنين للجهاز الفني والإداري والطبي والإعلامي كل التوفيق والنجاح في مهامهم الوطنية السامية .. مقدمين شكرهم وتقديرهم لكل من تواصل معهم ويأتي في مقدمتهم وكيل المحافظة مشرف قطاع الشباب سالم عبدالله الأحمدي ومديرعام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة محسن عوض سنان ورئيس فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة علي محمد الحرملي وكل من سأل عنهم والشكر موصول لقيادة السلطة المحلية ومكتب الشباب والرياضة وفرع اتحاد كرة القدم بمحافظة مأرب على حسن الكرم والضيافة والاستقبال متمنين للجميع التوفيق والنجاح.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى