​رئيس نادي الحسيني : نواجه صعوبات قد تضر باستعدادات فريقنا للتأهل إلى الدرجة الثانية

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري :

>
* قال الأخ مهدي العمري رئيس نادي الحسيني الرياضي اللحجي  في تصريح لـ "الأيام" أمس قال فيه:"إن استعدادات فريقنا لكرة القدم (ممثل المحافظة في دوري الدرجة  الثانية) يواجه صعوبات وتحديات ، قد تؤدي إلى تعثره في استعداداته لخوض الدوري والتأهل للدرجة الثانية".

 * وطالب العمري قيادة المحافظة ، ممثلا باللواء أحمد عبد الله تركي ، بتقديم دعم عاجل لفريق نادي الحسيني لكرة القدم  ممثل محافظة لحج في دوري الدرجة الثانية أسوة بمحافظي شبوة وحضرموت وتعز ، الذين دعموا أنديتهم بعشرة ملايين ريال لكل ناد، وكشف العمري أن الفريق يمر بمراحل صعبة جراء عدم توفر أبسط متطلبات الفريق من أطقم ملابس وكرات  .. لافتا إلى أن الفريق يتدرب بأربع كرات فقط وأن اللاعبين بدون أجور مواصلات، ولم تقم إدارة النادي  بإجراء أي مباراة ودية أو تجريبية بسبب عدم توفر مبالغ أجور الحافلة .. معبراً عن أسفه البالغ تجاه عدم تجاوب قيادة السلطة المحلية مع مذكرات النادي التي رفعها وما تم استلامه عبر مكتب الشباب والرياضة لا يغطي سوى صرفيات مواصلات اللاعبين فقط.

* وأشارمهدي العمري إلى أن جاهزية الفريق لا تصل إلا إلى 50 في المئة فقط ، علماً أن المال أصبح عصب الرياضة، وهو الذي يحركها .. فإذا عندك مال ستجني نتائج طيبة .. كما طالب العمري شركة إسمنت الوطنية (الراعي الرسمي) ، بالإسراع في الوفاء بتعهداته والوقوف إلى جانب الفريق  ومساندته لكونه الممثل الوحيد للمحافظة في دوري الدرجة الثانية .. كما ناشد الأخ محافظ لحج أن يهتم بالشباب (العمود الفقري للمجتمع) ، والوقوف مع نادي الحسيني في دوري الدرجة الثانية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى