​الريدة يتوج ببطولة السقطري الثالثة لكرة القدم

> الريدة «الأيام» فهمي باحمدان :

>
* توج الفريق الأول لكرة القدم لنادي الريدة الرياضي ، ببطولة دوري الفقيد عوض سعد السقطري في نسختها الثالثة 2022 التي نظمها النادي البطل بإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت والسلطة المحلية بمديرية الريدة وقصيعر وبالتنسيق مع فرع اتحاد كرة القدم .. وجاء تتويجه عقب فوزه في المباراة النهائية للبطولة التي جرت أحداثها عصر أمس الاول الجمعة على نظيره وضيفه الفريق الكروي بنادي سمعون الرياضي بالشحر بنتيجة هدف دون رد سجل في الشوط الأول للمباراة التي جمعتهما على ملعب كرة القدم بمنشأة الفقيد السقطري بنادي الريدة الشرقية بحضور جماهيري غفير ومستوى جيد مثير وندية متبادلة طيلة فترات اللقاء .. وقد سجل الهدف الوحيد للريدة في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول برأسية محمد ربيع بن سلمان حاول بعده سمعون الوصول في الشوط الثاني لمنطقة خطر الريدة بغية تسجيل التعادل إلا أنه لم ينجح بسبب تألق الدفاع ومن خلفهم حامي العرين مساعد بدر لتفشل كل المحاولات السمعونية.

 * عقب إطلاق الحكم الدولي أحمد مسهور صافرة النهاية بهدف الفوز للريدة جرت مراسم التكريم والتتويج بحضور وكيل محافظة حضرموت للشئون الفنية المهندس أمين سعيد بارزيق ووكيل المحافظة المساعد لشئون الشباب فهمي عوض باضاوي  والمدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بالساحل الكابتن حسن صالح مسجدي والمدير العام لأمن وشرطة ساحل حضرموت العميد مطيع المنهالي ورئيس نادي الريدة (المنظم) أحمد خميس اليزيدي وعدد من قيادة السلطة المحلية بالمديرية والشخصيات الرياضية بمحافظتي حضرموت والمهرة وأسرة الفقيد السقطري حيث كرم البطل الريدة بكأس البطولة وسمعون بكأس الوصيف وكرم أفضل لاعب في البطولة نجم الوسط لفريق نادي الريدة الكابتن محمد سالم الشرفي ونال هداف البطولة محمد محفوظ بن شباء من فريق نادي شباب روكب جائزة الهداف برصيد 3 أهداف وكرم حارس نادي سمعون الشحر محمد عوض أبو راجح بجائزة أفضل حارس في البطولة .. كما تم بين شوطي المباراة تكريم عدد من الجهات والشخصيات الداعمة واللجان العاملة التي أسهمت في ما تحقق للبطولة من نجاح .. علماً أن الريدة توج بطلا للنسخة الثالثة من البطولة للمرة الأولى بعد أن أحرز  شبيبة الديس الشرقية النسخة الأولى واتحاد المسيلة المهري النسخة الثانية.

 * حامي عرين مرمى الريدة مساعد بدر العساني نال جائزة أفضل لاعب المقدمة من ملتقى المهرة للسفر والسياحة والحج والعمرة لصاحبها فهمي شملان .. أدار النهائي الحكم الدولي احمد مسهور في الساحة وساعده على  الخطوط  خالد الغريب ونائف باوزير وعمر العماري احتياطياً والدولي حسين شقران مراقباً فنياً  وسامي الحقيبي مراقبا للمباراة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى