تحذيرات من التعامل مع شركة اتصالات مخالفة وعليها أحكام قضائية

> عدن «الأيام» خاص

> ​استنكر مصدر حكومي، بالعاصمة المؤقتة عدن، التصرفات الغير مسؤولة والمخالفة قانونياً، التي تسعى لها شركة اتصالات، في الترويج لتشغيل بث تجريبي لخدمة الانترنت 4G, باجزاء محدودة في العاصمة المؤقتة عدن.

وابدى المصدر استغرابه من الجهة التي منحت شركة الاتصالات اليمنية العمانية "you"  المشغلة لهذه الخدمة ترخيص مزاولة نشاطها التجاري في المناطق المحررة، فيما الجهة الرسمية المخولة منح التراخيص وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات بالعاصمة المؤقتة عدن وفق اللوائح المنظمة والمتخذة بهذا النشاط.

وصرح المصدر حكومي، بانه هناك أحكام قضائية قد صدرت ضد شركة" ام تي ان" ،الذي اعلنت ايقاف نشاطها في اليمن العام السابق مخلفة عدد من القضايا القضائية المتعلقة بالتهرب الضريبي وعدم الاستيفاء والالتزام بالشروط البنود الموقعة عليها ،موكداً ان الاجراء القادم المتخذ هي ايقاف و فصل خدمة الشركة المذكورة في المناطق المحررة بموجب ذلك.

وحذر المصدر ، الجميع خاصة بالمناطق المحررة من التعامل و التعاطي مع  ما يتم تسويقه من قبل ما تسمى بشركة You والتي تقوم باستخدام البنية التحتية لشركة "ام تي ان" دون وجه حق و بشكل يخالف القوانين و النظم المتبعة.

واوضح ان اتاحة الاستثمار التجاري في قطاع الاتصالات احدى الرؤى الاستراتيجية التي تتبناها الحكومة وتسعى لها  وفق نظم وقوانين تحترم سيادة الدولة وقوانينها لكن
بالمقابل ستتخذ كافة التدابير الوقائية والصارمة لكل من يحاول المساس بالمصلحة العامة او يتجاوز القانون بدون وجه حق وستلاحقه داخلياً وخارجياً .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى