​أمنية تعز تحذر من تصرفات تسيئ للمؤسستين العسكرية والأمنية

> تعز «الأيام» إعلام المحافظة

>
عقدت اللجنة الأمنية بمحافظة تعز اجتماعًا، اليوم الأحد، برئاسة المحافظ نبيل شمسان رئيس اللجنة لمناقشة الأوضاع والمستجدات العسكرية والأمنية بالمحافظة.

وفي مستهل الاجتماع تطرق المحافظ شمسان إلى التوجهات الجديدة المتضمنة تعزيز الأمن الاستقرار والضرب بيد من حديد لكل المطلوبين أمنيًا والعابثين بالحقوق العامة والخاصة والتعامل بروح المسؤولية من خلال تكامل الأداء بين الأجهزة الأمنية وقوات الجيش الوطني لحماية المواطن وحقوقه ووقف كل التصرفات والتجاوزات التي تسيء لهذه المؤسسات من قِبل أفراد ينتمون لها ويشوهون صورة المحافظة.

وخلال الاجتماع، استمع المحافظ من العميد عبده فرحان مستشار قائد المحور إلى تقرير مفصل حول مستوى تنفيذ توجيهات المحافظ باستعادة الممتلكات العامة والخاصة، وثمنت اللجنة الإنجازات الكبيرة التي تم تحقيقها باستعادة عدد من المنازل والمكاتب وجاري العمل على استعادة ما تبقى من المكاتب والمؤسسات وشدد المحافظ على العمل المتواصل والمستمر لاستكمال حصر وتسليم كل المنازل والمقرات لأصحابها.

إلى ذلك، استمع المحافظ من اللواء الركن عبدالكريم الصبري وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن إلى تقرير وعرض مفصل للخطة الأمنية ومن قيادات الألوية العسكرية والأجهزة الأمنية حول الأوضاع والمستجدات الأمنية والخطط الرامية لتكامل الأداء العسكري والأمني لما فيه تعزيز الأمن والاستفزاز وضبط المطلوبين وتقديمهم للعدالة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى