اعتماد موازنة تشغيلية لكلية الإعلام بعدن

> عدن «الأيام» خاص:

>
وجه د. الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن، اليوم الاثنين، باعتماد موازنة تشغيلية لكلية الإعلام وتشكيل لجنة لحل قضاياها بحضور د. عادل عبدالمجيد النائب الأكاديمي، ود. محمد عقيل العطاس نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، ود. أبو بكر بارحيم مدير الاستشارات الهندسية بالجامعة.

وجاءت هذه التوجيهات في لقاء خاص بتنظيم عمل كلية الإعلام الذي كان مع عمادة الكلية ورؤساء الأقسام فيها كونها جامعة وليدة وهي بحاجة ماسة إلى تكثيف كافة الجهود للارتقاء بعملها وتوفير الظروف الملائمة للكادر الأكاديمي لممارسة عمله بالشكل المطلوب.

وأكد لصور وقوفه إلى جانب الكلية لتنظيم عملها الأكاديمي والبحث عن أفضل الطرق للنهوض بها، مشيداً بكافة الخطوات السابقة التي تحققت بفضل جهود عمادة الكلية ورؤساء الأقسام فيها.

وذكر أن المرحلة القادمة يجب أن تنفذ فيها الخطوات المدروسة التي من شأنها فتح آفاق مستقبلية تحقق نقلة نوعية للعمل الأكاديمي والتعليمي وتلبي تطلعات طلاب الكلية.

وثمن محمد علي ناصر عميد كلية الإعلام الاهتمام والرعاية التي يوليها رئيس جامعة عدن للكلية من خلال تذليل كافة الصعاب التي تواجها، مؤكداً أن هناك العديد من القضايا التي يجب مناقشتها لإيجاد الحلول المناسبة لها.


واستعرض في اللقاء الخطوات التي تحققت في السابق على الصعيد الأكاديمي والتعليمي والإداري.

وركز اللقاء على أهمية تطوير البنية التحتية لكلية الإعلام ومشروع تأهيلها و الموازنة التشغيلية الخاصة بها ومصفوفة الاحتياجات.

وبحث اللقاء المتطلبات الخاصة بالكلية من أستوديوهات تلفزيونية ومكتبات والخطط الدراسية  وتحديد إقامة ورشة عمل خاصة بتطوير وتحديث المناهج التي من المقرر انعقادها في يوليو 2022م.

وتكونت اللجنة الخاصة لمتابعة قضايا كلية الإعلام من د. عادل عبدالمجيد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، ود. أبو بكر بارحيم مدير الاستشارات الهندسية، ود. هادي المنصوري مستشار رئيس الجامعة للشؤون القانونية لترتيب العديد من القضايا المرتبطة بعمل الكلية ومساعدتها لوضع الحلول والمقترحات والرفع بها لرئيس الجامعة لاعتمادها.

ووجه لصور باعتماد موازنة تشغيلية للكلية والاتفاق على عقد الورشة العلمية الخاصة بالمناهج نهاية شهر يوليو القادم والبحث عن مصادر تمويل لتوفير التجهيزات اللازمة والمختبرات الضرورية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى