​محافظ تعز يبحث القضايا الخدمية مع ممثلي الهبة الشبابية

> تعز «الأيام» خاص:

>
التقى محافظ تعز نبيل شمسان، اليوم الاثنين، ممثلين عن الهبة الشبابية لمناقشة القضايا الخدمية والتوجهات الجديدة للسلطة المحلية.

وخلال اللقاء استمع المحافظ شمسان لمهام الهبة الشبابية، مشيدا بجهود الشباب وحماسهم واهتمامهم بقضايا المحافظة المتعلقة بالخدمات وحياة المواطنين ومعاناتهم
وأضاف المحافظ، إنني أثق بالشباب وحماسهم للتغيير وخدمة المجتمع وإسناد السلطة المحلية لتقديم الأفضل سواء من ناحية الخدمات وتخفيف معاناة الناس أو اعتماد المعايير القانونية والكفاءة في التعيينات بعيدا عن المجاملة والمحاباة التي لا تخدم أبناء المحافظة، منوها بأن السلطة المحلية تعتمد على تعزيز دور المكاتب التنفيذية الخدمية والمؤسسات وتعزيز الرقابة عليها.

وقال المحافظ شمسان، "إنا نلقيكم اليوم مناقشة الكثير من القضايا وفي مقدمتها القضايا الخدمية العامة المتمثلة بالكهرباء التعليم  الصحة والنظافة وهناك آليات تم نقاشها واعتمادها لإدارة عملية التغيير لتحقيق الشراكة الحقيقة والكاملة بين السلطة المحلية و مكونات المجتمع المدني وفي مقدمتهم الشباب.

من جانبهم، أكد شباب الهبة الشبابية بتعز دعمهم الكامل لتوجهات المحافظ نبيل شمسان في الإصلاحات الإدارية والمحلية ومكافحة الفساد وتعزيز دور السلطة المحلية والمساءلة والمحاسبة ومحاكمة الفاسدين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى