​شركة النفط اليمنية تنفذ خطة لتنظيم العمل الإداري

> عدن «الأيام» خاص:

>
دشن، اليوم الاثنين، بعدن اللقاء التشاوري الأول لشركة النفط اليمنية،(تنفيذ الحوكمة في السياسات المالية وإعداد القوائم المالية)، بحضور وزير النفط والمعادن عبدالسلام باعبود.


وفي اللقاء أكد الوزير عبدالسلام باعبود أن وزارة النفط والمعادن تولي شركة النفط اهتمامًا كبيرًا نظرًا لما تمثله من أهمية اقتصادية ووطنية، مشددا على ضرورة الخروج بتوصيات هامة من هذا اللقاء التشاوري يسهم بتعزيز الدور الوطني لشركة النفط اليمنية ويعمل على تصحيح المسار المالي في فروع الشركة.


وألقى م. طارق عبدالله منصور المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية كلمة أكد فيها أهمية انعقاد اللقاء التشاوري الأول في إطار خطة الإدارة العامة للشركة لتنظيم العمل الإداري والمالي وتأهيل الكوادر البشرية بالشركة.


ودعا المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية المشاركين في اللقاء التشاوري الأول إلى الخروج بتوصيات هامة تسهم بتعزيز الدور المحوري الهام للشركة وتنجح في حل المشاكل والإشكاليات التي تواجه عمل الشركة.

بعد ذلك ألقيت عدد من الكلمات لعدد من المشاركين عبرت جميعها عن أهمية انعقاد هذا اللقاء التشاوري الأول لشركة النفط، وبدأت الجلسات المغلقة لمناقشة أبرز مواضيع اللقاء التشاوري والمتمثلة بـ "تنفيذ الحوكمة في السياسات المالية وإعداد القوائم المالية".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى