​غزارة الاهداف شعار دوري الفقيد فهمي شارلي

> المحفد «الأيام» عارف علوان :

>
 * تتسم مباريات الدور الاول من مرحلة المجموعات في بطولة فقيد الحركة الرياضية بمديرية المحفد محافظة أبين "فهمي سالم شارلي" الكروية للفرق الشعبية التي ينظمها نادي المحفد الرياضي على أرضية ملعبه المكتسية بالعشب الصناعي الأخضر ، وتقام بدعم من أسرة الفقيد بالغزارة التهديفية ، وذلك قبل انطلاق منافسات الجولة الثالثة والأخيرة .. وشهدت مواجهات الجولتين الأولى والثانية من المسابقة التي تشارك فيها 8 فرق رياضية والتي تم توزيعها إلى مجموعتين، تسجيل 41 هدفا كان نصيب المجموعة الثانية منها 21 هدفاً أي بفارق هدف عن المجموعة الأولى.

 * ويعتلي فريق فبراير الملقب بالعميد صدارة المجموعة الأولى ، بعد أن حقق فوزه الثاني تواليا ، على حساب فريق اتحاد المرتفع بخمسة اهداف مقابل هدف ، بعد أن أثخن شباك الأهلي بسداسية نظيفة ، في مواجهة الافتتاح للدوري ليرفع رصيده إلى 6 نقاط .. فيما يحتل فريق اتحاد المرتفع الخاسر من فريق فبراير الحائز على وصافة المجموعة برصيد 3 نقاط من فوزه على فريق الجبر بستة أهداف مقابل هدف .. والفريقان الأقرب للتأهل إلى دور الأربعة، فيما يتقاسم صدارة المجموعة الثانية ثلاث فرق برصيد 3 نقاط ، حيث يتفوق فريق الوادي بفارق الأهداف فقط من فوزه الكبير على النصر بثمانية أهداف نظيفة ، يليه النصر بفوزه على الشعب بخمسة أهداف لصفر ، فيما يأتي اتفاق الريدة ثالثا بفوزه على الشعب أيضا بستة أهداف مقابل هدفين.

 * وتحظى مباريات دوري الفقيد فهمي شارلي بمتابعة جماهيرية غفيرة من مختلف الأعمار السنية وبتنظيم رائع  وحضور دائم لإدارة نادي المحفد بقيادة الأخ خالد عبدالله باحقينه رئيس النادي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى