​التلال يوقع عقد رعاية مع شركة جري للمكيفات

> عدن «الأيام» خاص :

>
 * وقعت إدارة نادي التلال الرياضي والثقافي يوم أمس الأول ، عقد رعاية جديدة لفريق النادي الأول لكرة القدم ، مع شركة جري "gree" للمكيفات لمدة 3 سنوات ، على أن يتم وضع (شعار الشركة وإسمها التجاري) على فانلات فريق النادي ، طوال المواسم الكروية الثلاثة المقبلة .. كما تضمن العقد العديد من البنود التي تهدف إلى مصلحة النادي وتلبية كل احتياجاته.

 * وقد قال الأستاذ نجيب علي قاسم مدير عام شركة جري للمكيفات لـ "الأيام" :"نحن سعداء جداً بالتوقيع مع إدارة أعرق وأكبر الأندية اليمنية على الإطلاق (التلال) ، والذي يعتبر واجهة أندية الوطن اليمني وعميدها ، وأود هنا أن أؤكد على تبادل المنفعة بين الطرفين ، وكل ما أرجوه أن يحالف التوفيق والنجاح المارد الرياضي الأحمر".

 * هذا وقد وقع العقد من جانب إدارة نادي التلال الرياضي الكابتن عدنان السبوع نائب رئيس النادي ، فيما وقع من جانب الشركة الأخ ياسر علي قاسم مدير العلاقات العامة بشركة جري للمكيفات .. وخلال التوقيع عبر الكابتن عدنان السبوع نائب رئيس نادي التلال الرياضي عن سعادته البالغة بتوقيع هذه الإتفاقية ، الخاصة برعاية الشركة ، لفريق النادي الأول لكرة القدم .. متمنياً أن تكون الاستفادة كبيرة ومشتركة لما فيه مصلحة الطرفين.

مؤكدا حرص ادارة النادي بقيادة الاخ/ عارف اليريمي في تقديم كل جهد ممكن لمصلحة النادي والبحث في كل اتجاه لدعم لعبة كرة القدم بالنادي وكل الالعاب.

حضر مراسيم التوقيع كل من نائب رئيس نادي التلال الكابتن عدنان السبوع ، وامين عام النادي الكابتن عادل سعيد ، ومسؤؤل المال والممتلكات الاستاذ عبد الكريم عبد الله ، ومدير النشاط الكابتن حمادة الوادي ، ومساعده الكابتن علي شبير ، كما حضر من جانب الشركة الراعية الاستاذ ياسر علي قاسم ممثل الشركة ، نجيب علي قاسم مدير الشركة ، نبيل عامر قائد شرطة كريتر، اهداب مدي المدير المالي لأنتقالي صيرة ، محمد حسين جار الله رئيس انتقالي صيرة .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى