​بن سنان يلتقي باتحاد القدم ويطلع على ترتيبات كأس المحافظة للأندية

> عتق «الأيام» عادل القباص :

>
  * اطلع مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة شبوة الأخ محسن عوض سنان على الترتيبات والتجهيزات لبطولة كأس المحافظة للأندية لعام 2022م وكذا الأنشطة الأخرى لفرع اتحاد كرة القدم خلال لقاء المدير العام ، وبحضور عوض سالم بساره مدير الاتحادات والأندية بمكتب الشباب والرياضة برئيس فرع اتحاد كرة القدم الأخ علي محمد الحرملي ونائبه الأخ صالح سالم الباني والأمين العام الأخ صالح أحمد الحميد صباح أمس الثلاثاء ، حيث اطلع الحرملي على الترتيبات الفنية والتجهيزات لكأس المحافظة للأندية المزمع انطلاقها بعد إجازة عيد الأضحى المبارك بإذن الله تعالى ، بمشاركة أندية المحافظة .. كما أطلع بن سنان على الهموم والصعوبات، التي يواجهها الفرع والأندية وشحة الإمكانيات ، وكذا المخصصات المالية (الهم الأكبر) .. كما اطلع على خطة عمل الفرع للفترة القادمة ، وقد أثنى الحرملي على جهود المكتب والتنسيق، والعمل المشترك المثمر بين اتحاد القدم ومكتب الشباب والرياضة مما ساهم في إنجاح البطولات بصورة مميزة.

 * من جانبه أشاد بن سنان بجهود وأنشطة فرع القدم المستمرة ، والهادفة لخدمة الشباب واستغلال أوقات فراغهم في ظل الظروف التي تمر بها البلاد خصوصا بعد انتشار المخدرات ( الشبو ) بين أوساط الشباب في المحافظة ، شاكراً فرع الاتحاد على حرصه الدائم في تنظيم بطولة كأس المحافظة المميزة لأندية شبوة على مدى السنوات المنصرمة كللت جميعها بالنجاح التام ، متمنياً للفرع التوفيق في مهامه ، وللبطولة النجاح الباهر .. مؤكداً مساندة مكتب الشباب والرياضة لتلك الجهود وتذليل الصعوبات وتسخير كل الإمكانيات المتاحة لإنجاح أنشطة الفرع والاندية في كل مديريات المحافظة من أجل الظهور بمستويات تعكس صحوة الرياضة في شبوة .. كما تناول اللقاء طلب استضافة شبوة للتجمع الكروي ، الخاص بتصفيات دوري الدرجة الثانية المؤهلة للدرجة الأولى ، مؤكداً وقوف المكتب والفرع إلى جانب سفير المحافظة تضامن شبوة في التصفيات وتذليل الصعاب أمامه لكي يعود إلى موقعه الطبيعي في دوري الأضواء كما تم مناقشة إقامة دورات تدريبية وتاهيلية للكوادر الرياضية من خلال التنسيق مع الوزارة والاتحاد العام، إضافة إلى الإهتمام بالفئات العمرية.

 * كما ثمن الجميع جهود المحافظ الشيخ عوض محمد بن الوزير ودعمه ورعايته لبطولة كأس المحافظة للأندية ، وكذا جهود وزير الشباب والرياضة نائف البكري ورئيس الاتحاد العام اليمني الشيخ أحمد العيسي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى