​منتخب الناشئين يعود إلى قائمة المشاركين في بطولة غرب آسيا التاسعة

> عمان "الأيام" خاص :

>
* عادت بطولة اتحاد غرب آسيا التاسعة للناشئين لكرة القدم التي يستضيفها الاتحاد الأردني في مدينة العقبة من 21 إلى 30 يونيو 2022م لتقام بمشاركة 8 منتخبات .. وقرر الاتحاد اليمني العام بشكل رسمي العدول عن قراره السابق ، بعدم المشاركة في البطولة ، التي ستشهد بذلك تواجد المنتخب المتوج ، بلقب النسخة الثامنة ، التي أقيمت في السعودية نهاية عام 2021م.

 * وكانت قرعة البطولة أسفرت عن حلول منتخبات كل من  : الأردن والعراق واليمن وعمان ، ضمن المجموعة الأولى ، فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات كل من : لبنان وفلسطين وسوريا والكويت .. وستفتتح البطولة في يوم 21 يونيو عبر مباراتين بين العراق واليمن عند الساعة السادسة مساءً، ثم الأردن وعُمان عند التاسعة مساءً، وفي اليوم الذي يليه مباشرة يلتقي بالتوقيتين ذاتهما فلسطين وسوريا ، لبنان والكويت ، ثم يلعب في يوم 23 يونيو عمان والعراق ، واليمن والأردن.

 * وتتواصل المباريات يوم 24 يونيو بمواجهتين بين الكويت وفلسطين ، سوريا ولبنان ، وعقب ذلك بيوم يلعب اليمن وعمان ، الأردن والعراق ، وأخيراً في اختتام دور المجموعات يوم 26 يونيو يتقابل سوريا والكويت ، لبنان وفلسطين.

 * ويشهد يوم 28 يونيو إقامة مباراتي الدور قبل النهائي بين بطل المجموعة الأولى ، وثاني المجموعة الثانية ، وبين بطل المجموعة الثانية مع وصيف الأولى ، ليتأهل الفائزان إلى المباراة النهائية التي ستقام في 30 يونيو.

 * وكانت النسخة الثامنة من بطولة الناشئين أقيمت في السعودية في نهاية عام 2021م وشهدت وقتها فوز المنتخب اليمني باللقب على حساب صاحب الضيافة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى