​ السنيني : نعرف الفلبين جيدا .. وجئنا من أجل التأهل

> أولان باتو «الأيام» خاص :

> اليوم المنتخب الأول يواجه الفلبين في افتتاح تصفيات كأس آسيا

* يفتتح صباح اليوم الأربعاء المنتخب الكروي الأول ، مشواره في افتتاح مبارياته بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2023 ، وذلك بمواجهة نظيره الفلبيني في إطار منافسات المجموعة الثانية التي تضم كلا من ( اليمن – فلسطين – الفلبين – منغوليا) ، وتقام خلال الفترة (8 - 14) يونيو الجاري في دولة منغوليا.


 * وكان منتخبنا قد أجرى يوم أمس تدريبه الاخير ، استعداداً لخوض أولى مبارياته ، كما يذكر بأن المنتخب ، كان قد أجرى معسكراته الإعدادية للمشاركة في التصفيات في معسكر أقيم في عاصمة دولة قطر (الدوحة) ، والذي أقيم لمدة أسبوعين سبقه معسكر خارجي في مدينة الطائف السعودية استمر لمدة شهر ، وقبل ذلك أقيم معسكر داخلي في سيئون.

 * وفي المؤتمر الصحفي للمباراة أبدى مساعد مدرب منتخبنا الوطني الكابتن (أمين السنيني) سعادته ، بتواجد المنتخب في منغوليا ومشاركته في هذه التصفيات الهامة .. مشيراً إلى أن المنتخب ، بدأ الاعداد بمعسكر داخلي ، في 15 مارس ، تلاه إقامة  معسكرين خارجيين في كل من الطائف والدوحة .. وأن المنتخب يتكون من مجموعة ، من عناصر الخبرة واللاعبين الشباب .. مؤكداً أن المنتخب جاء للمنافسة على بطاقة التأهل وهذا ما سيسعى له إبتداء من مباراة اليوم أمام الفلبين.


 * ولفت السنيني إلى أن منتخبنا يعرف المنتخب الفلبيني جيداً وسبق وأن لعب ضده في خمس لقاءات سابقة ، والامر كذلك بالنسبة للمنتخب الفلسطيني ، أما المنتخب المنغولي ، فسيتم متابعته في لقائه أمام منتخب فلسطين ، للتعرف على طريقة لعبه ومعرفة نقاط القوة ونقاط الضعف فيه.

 * من جانبه تحدث مدافع منتخبنا الوطني مدير عبد ربه باختصار ، موضحاً أن المنتخب جاهز للمشاركة في البطولة بعد المعسكرات الثلاثة المكثفة .. مشيراً إلى أن المنتخب سيلعب من أجل خطف بطاقة التأهل ، والذهاب إلى النهائيات الآسيوية للمرة الثانية على التوالي .. مؤكداً في ختام حديثه أن المنتخب يحترم جميع المنتخبات ، وسيلعب كل مباراة ، وكأنها مباراة التأهل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى