قرار تعيين حوثية بالرئاسة إهانة لشهداء الجنوب

> قرأت خبر في صحيفة"الأيام" الغراء في يوم الأربعاء الموافق 8 يونيو 2022 في العدد الصادر (7427) خبرا بعنوان: (نكبة جديدة.. تعيين حوثية رئيسة لدائرة تنسيق المنظمات بالرئاسة)، وهنا صعقت بما قرأت، وذلك عندما رئاسة الجمهورية تصدر قرارًا بتعيين حوثية والقرار يصدر من العاصمة عدن والله إنه استخفاف بشهداء عدن والجنوب الذين سقطوا وهم يسطرون أروع الملاحم للدفاع عن العاصمة عدن إبَّان غزو الحوثي عدن في 2015، وبهذا التعيين الرئاسي للحوثية تكون عدن قد خانت شهدائها لأن القرار الرئاسي صدر من أرض عدن الحرة.

السؤال هنا لمجلس الرئاسة كل نساء الجنوب لم تملأ عيونكم حتى تأتوا بحوثية لشغل هذا المنصب بالرئاسة؟، أم أن هذا التعيين جاء بضغط من دولة كبرى بأسم السلام؟ وإذا كان كذلك فهذا امر أخر.

من عدن الأبية نطالب مجلس القيادة الرئاسي بعدم الاستفزاز واحترام مشاعر الجنوبيين، وإذا أنتم مصرُّون على استفزاز الجنوبيين ارجعوا إلى فنادق الرياض وأصدروا قراراتكم الرئاسية هناك بعيدًا عن أرض الأحرار عدن.

نقول لرئيس وأعضاء المجلس الرئاسي إن كل بيت من بيوت الجنوب يوجد شهيد دافع عن أرضه وعرضة من الغزاة الحوثيين، ورب الكعبة إنكم بأفعالكم هذه سوف تخرجون الشارع الجنوبي كله ضدكم، وبما أن التحالف - وعلى رأسهم الأشقاء في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة - هم من أتوا بهذا المجلس الرئاسي عليهم إبلاغ هذا المجلس الرئاسي باحترام أرض الجنوب؛ لأن الجنوب ضحى بشهداء ومازال يضحي بالشهداء، وكان أولى بهذا المجلس الرئاسي أن يصدر قرارًا بتحرير صنعاء من الحوثيين ولا يصدر قرارًا بجلب الحوثيين إلى عدن لشغل المناصب في الرئاسة.

اجعلوا الخدمات في عدن أولى اهتمامكم وعلى رأسها الكهرباء والماء بدلًا من الاهتمام بتعيينات الحوثة.

همسة في أذن رئيس المجلس الانتقالي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، يبدو أن هذه التعيينات (المتعمدة) الصادرة من الرئاسة لإحراقك أمام شعب الجنوب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى