بعد نصف قرن على تخرجه منها.. العليمي يزور أكاديمية الشرطة بالكويت

> "الأيام" غرفة الأخبار

> بعد نحو نصف قرن على تخرجه منها طالباً، زار د. رشاد العليمي رئيس المجلس القيادي الرئاسي اليمني، أكاديمية سعد العبد الله الأمنية في دولة الكويت، والتقى عدداً من زملائه خريجي الدفعة نفسها الذين كانوا في مقدمة مستقبليه.

واستقبل الرئيس رشاد العليمي، وعضو مجلس القيادة فرج البحسني، والوفد المرافق لهما، مدير عام الكلية، اللواء ناصر بورسلي، وقيادات الأكاديمية الأمنية التي كان الرئيس العليمي من أوائل خريجي دفعتها الخامسة الذين كانوا أيضاً ضمن مستقبليه، وفقاً لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ).


وطاف بأقسام وفصول الأكاديمية، والتقى الطلاب اليمنيين الدراسين فيها، أعرب عن ثقته بزيادة عدد المقاعد الدراسية، وفتح فرص التعاون المثمر بين الأكاديمية الكويتية وكلية الشرطة في محافظة حضرموت، إضافة إلى إمكانية تأهيل وتدريب قوات الأمن اليمنية، بما يعكس العلاقات المتميزة بين البلدين الشقيقين، والدعم السخي الذي يرعاه أمير دولة الكويت، وولي عهده، والحكومة الكويتية.

وكان العليمي قد حصل على بكالوريوس في العلوم العسكرية من كلية الشرطة بالكويت (أكاديمية سعد العبد الله الأمنية حالياً) عام 1975، وكان ترتيبه الثالث على الدفعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى