​المنتخب الكروي الأول يتعادل مع الفلبين في تصفيات كأس آسيا

> منغوليا «الأيام» خاص :

>
 * تعادل المنتخب الوطني الكروي الاول ، مع نظيره الفلبيني بدون أهداف ، صباح يوم أمس الأربعاء في منغوليا ، لحساب الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا، التي تضم إلى جانبهما فلسطين ومنغوليا.

 * وبالتعادل أصبح في رصيد كل منتخب منهما نقطة واحدة، في إطار المجموعة التي سيتأهل منها صاحب المركز الأول ، إلى النهائيات بشكل مباشر .. والمباراة التي خلت من الأهداف لم تخل من بعض الهجمات من الفريقين ، على مدار الشوطين غير أن الأفضلية في الشوط الثاني كانت يمنية لكن من دون أن يحضر هدف السبق.

 * وقد خاض منتخبنا المواجهة الفلبينية بتشكيلة جديدة على مستوى العناصر ومراكز اللاعبين ، حيث اعتمد المدرب عادل عمروش على عنصر الشباب ، حيث تكونت التشكيلة اليمنية من : سالم الهارش في حراسة المرمى ، وسالم مطران ، وحمزة الريمي وأحمد الوجيه وأحمد البيضاني في الدفاع ، وفي الوسط قائد المنتخب مدير عبد ربه وناصر محمدوه ، بمساعدة أحمد السروري وأنيس المعاري على الجناحين ، وفي الهجوم الثنائي عمر الداحي وعبدالمجيد صبارة.


 * وفي المباراة الاخرى المقامة ضمن إطار المجموعة نفسها ، تمكن المنتخب الفلسطيني من الفوز على صاحب الارض منتخب منغوليا بهدف وحيد سجل من ضربة جزاء عبر اللاعب (عدي الدبا) في الدقيقة الـ 85 ، ليعتلي المنتخب الفسطيني صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط .. هذا وستقام مباريات الجولة الثانية ، بعد غد السبت ، حيث يلتقي فيها (اليمن مع فلسطين) ، و(منغوليا مع الفلبين).

الموتمر الصحفي للمباراة

 * وخلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم عقب المباراة ، أظهر عادل عمروش المدير الفني للمنتخب الأول لكرة القدم ، رضاه عن نتيجة التعادل السلبي في المباراة ، حيث قال الكابتن عمروش : "المباراة كانت مقنعة ومرضية ، لكننا أهدرنا الفرص التي سنحت لنا .. وأتمنى تحقيق إنجاز مع الفريق" .. من جانبه .. قال المدافع اليمني حمزة الريمي : "لقد لعبنا بحماس وروح قتالية وقدمنا أداءً طيباً".

 * الجدير بالذكر أن المواجهة اليمنية الفلبينية هي الوحيدة التي خاضها منتخب اليمن رسميا ووديا خلال فترة زادت عن عام .. علماً أن منتخبنا يشارك في التصفيات على أمل العبور إلى النهائيات الآسيوية للمرة الثالثة في تاريخه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى