​سنان يلتقي الأندية الشبوانية لمناقشة مجال الاستثمار والأنشطة الرياضية

> عتق «الأيام» عادل القباص :

>
 * بحضور مدير عام صندوق النظافة والتحسين بمحافظة شبوة الاخ محمد فضل الحامد التقى الأخ مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الأستاذ محسن عوض سنان بالأندية الرياضية لمناقشة المجال الاستثماري للأندية في ظل شحة الإمكانيات والظروف الراهنة .. وكذا أنشطة وعمل وبرامج الأندية .. وخلال اللقاء رحب بن سنان بمدير عام صندوق النظافة والتحسين محمد الحامد ، مثنيا على جهوده الكبيرة ، في دعم الاندية في المجال الاستثماري ، وهو الأهم في هذه المرحلة وتسليمها عقود محلات تجارية استثمارية لكل ناد محل استثماري مقابل مبلغ رمزي (60) ألف ريال لصندوق النظافة وهذه المحلات تقع في منطقة السوداء بجانب سوق القات في العاصمة عتق ، بحيث تذهب إيجاراتها لصالح النادي لخدمة شريحة الشباب والرياضيين في مختلف المديريات لتذليل الصعاب والعوائق تجاه الأندية ، وتفعيل الأنشطة الرياضية والثقافية في التادي .. شاكراً وزارة الشباب والرياضة ممثلة بالوزير الاخ نائف صالح البكري ، والمحافظ الشيخ عوض محمد بن الوزير ، ورئيس الاتحاد العام اليمني لكرة القدم الشيخ أحمد صالح العيسي على اهتمامهم بالقطاع الشبابي والرياضي ، حيث يعملون على تلبية احتياجاتهم وتطوير مواهبهم وتعزيز البنية التحتية ، بما يساعدهم على تقديم ما لديهم ، من قدرات ومواهب اثبتت تفوقها في كثير من المنافسات على المستوى المحلي والخارجي وأكد أن يوم الأربعاء القادم سيتم تسليم الأندية عقود المحلات الاستثمارية ، شريطة أن يحضر كل ناد التقارير السنوية لعام 2021م ، ما لم لن يشارك النادي في أي نشاط رياضي قادم.

 * ودعا بن سنان كافة الأندية للاستعداد لبطولة كأس المحافظة لكرة القدم برعاية الأخ المحافظ إبن الوزير والعمل بروح الفريق الواحد لإنجاح البطولة والتي يعتبر نجاحها هو نجاح للمحافظة بشكل عام ، متمنياً للجميع التوفيق والنجاح، فيما أشار مدير عام صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة الأخ محمد فضل الحامد أن دعم الأندية بالمحلات الاستثمارية يأتي في إطار توجيهات داعم شريحة الشباب الاول محافظ شبوة الشيخ عوض محمد بن الوزير العولقي .. مشيراً إلى أن صندوق النظافة لن يتوانى عن تقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة للارتقاء برياضة شبوة نحو الأفضل ، وهذه تعتبر الخطوة الأولى للإستثمار في الأندية على طريق تقديم المزيد من المشاريع في هذا المجال في السنوات القادمة .. مشيرا أن نادي التضامن سفير المحافظة تم منحه إثنين من المحلات التجارية كونه واجهة المحافظة.

 * وخلال اللقاء دعا الحامد البيوت التجارية ورجال الأعمال والداعمين للنشاط الرياضي في محافظة شبوة للنظر في حال الأندية الرياضية في المحافظة والعمل على دعم الأندية كونها تمر بأزمة مالية حادة ، وهي بحاجة ماسة اليوم للدعم شاكرا جهود مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة وفرع اتحاد كرة القدم على وقوفهم إلى جانب الأندية من أجل تجنيب الشباب العادات السيئة الدخيلة على المجتمع .. فيما أكد الأخوان سالم ظويفر صائل وعوض سالم بساره على أهمية تفعيل الجانب الثقافي في الأندية مؤكدين الاطلاع على النظام الاساسي واللوائح كون أكثر مشاكل الأندية تأتي من عدم الاطلاع وفهم النظام الاساسي وأشارا أنه يمنع على أي فريق شعبي تنظيم أي دوري إلا بموافقة وإشراف ورقابة النادي ، ويكون عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة المنظمة حاضراً النشاط من أجل حل أي مشكلة في دوري الفرق الشعبية من قبل النادي ، وأنه لا علاقة لمكتب الشباب أو فرع الاتحاد بمشاكل دوري الفرق الشعبية كونه شأن داخلي في إطار النادي.

* واستمع بن سنان من رؤساء الأندية خلال اللقاء على المعوقات المادية والاحتياجات الخاصة بالأندية ، ووعد أنه سيعمل على تكثيف التواصل مع الأخ وزير الشباب والرياضة الاخ نايف البكري ومحافظ شبوة الشيخ عوض محمد بن الوزير للعمل على دعم الأندية الرياضية والعمل على تجهيزها واستعدادها للمشاركات في الاستحقاقات القادمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى