المهرة.. تأكيد دور الإعلام في إسناد الأمن لمواجهة المخدرات

> الغيظة «الأيام» المركز الإعلامي

>
أكد وكيل أول محافظة المهرة مختار الجعفري أن الإعلام رسالة سامية ودور إيجابي ومسؤوليات مهنية يجب على الجميع القيام بها في نشر الوعي المجتمعي ضد آفة المخدرات التي غزت محافظة المهرة والمحيط العربي والإقليمي.

جاء ذلك، خلال ترؤس الجعفري، اجتماعًا، أمس الأربعاء، بالإعلاميين العاملين في المؤسسات الحكومية والأهلية ومراسلي القنوات والإذاعات والمواقع الإلكترونية، لتفعيل الدور الإعلامي التوعوي من مخاطر تعاطي المواد المخدرة وإسناد الحملة الأمنية لمكافحة المخدرات.

وخلال الاجتماع الذي حضره، نائب مدير عام الأمن والشرطة مدير البحث الجنائي العقيد الركن أحمد علي رعفيت، ومدير عام مديرية الغيظة سالم عوض سعيدان، ومدير عام الإدارة العامة للإعلام والعلاقات العامة رشدي سالم معيلي، ومدير عام إذاعة المهرة الرسمية أحمد مصدع، دعا الوكيل الجعفري الإعلاميين إلى القيام بدورهم في توعية المجتمع من أضرار تعاطي المخدرات على الفرد والمجتمع.

من جانبه، أوضح نائب مدير عام الأمن والشرطة مدير البحث الجنائي أن الأجهزة الأمنية مستمرة في مكافحة المخدرات، وحققت نجاحات كبيرة، لكن المسؤولية مجتمعية وتكاملية، داعياً الإعلاميين إلى مساندة الحملة بالتوعية والتحذير من آفة المخدرات.

وأضاف رعفيت، إن الهدف من إرسال المخدرات إلى بلادنا هو تدمير أجيالنا وأبناءنا، ولكن عزيمة اليمنيين وإصرارهم على القضاء على هذه الآفة ستقف سدًا منيعًا أمام المساعي والخبيثة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى