​بحث التحديات التي تواجه عدن مع وفد أوروبي

> عدن "الأيام» خاص

>
بحث محمد نصر الشاذلي وكيل أول محافظة عدن، أمس الأربعاء، مع ممثلي البعثات الفرنسية مليسا رحموني والألمانية مارسيا مارستيك والهولندية جان بيتر التحديات التي تواجه السلطة المحلية بالعاصمة عدن والاحتياجات الخدمية والتنموية، وذلك خلال لقائهم اليوم الأربعاء بديوان المحافظة.

وأكد الشاذلي أن السلطة المحلية تركز على مشاريع البنية التحتية في مختلف المجالات الصحة والتعليم والمياه والصرف الصحي والكهرباء، إضافة إلى ضرورة العمل على معالجة حقيقية لإشكاليات النازحين والهجرة غير الشرعية للأفارقة.


وناقش الاجتماع جملة من التحديات في مقدمتها زيادة النزوح إلى عدن، التي فاقمت حاجة المحافظة إلى مزيد من خدمتي المياه والكهرباء، إضافة إلى إصلاحات الصرف الصحي والنظافة والتحسين ومجالات أخرى.

وتطرق الاجتماع إلى أهمية تطوير استراتيجية تنفيذ المشاريع الممولة دوليًا وخلق الاستدامة والوصول إلى الاعتماد، مشيرين إلى العديد من السلبيات التي رافقت العمل والدعم المقدم من المنظمات الدولية وإلى الإيجابيات بهدف تصحيح المسار والاستفادة من الإخفاقات السابقة.
وأوضح الاجتماع أن السلطة المحلية أعدت مصفوفة متكاملة للمشاريع التي تحتاجها عدن تتضمن الجانب وفقا لمتطلبات المجتمع ووفقا للمكتب التنفيذي ومدراء المديريات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى