​الكاف يطلع على أعمال نقابتي المهندسين بالجمهورية وعدن

> عدن «الأيام» خاص:

>
استقبل عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي عضو هيئة التشاور والمصالحة وكيل المحافظة لشؤون التنمية م. عدنان الكاف، في مكتبه، أمس الخميس، عبدالرحمن البصري القائم بأعمال رئيس نقابة المهندسين بالجمهورية رئيس نقابة المهندسين في عدن.

وفي اللقاء قدم المهندس البصري شرحاً مفصلاً عن إنجازات النقابة منذُ تأسيس النقابة حتى المراحل التاريخية التي مر بها الوطن ودور النقابة المحوري في تنمية وضع نقابة المهندسين وعن الخبرات والكفاءات التي تحتويها النقابة من كوادر فنية من مهندسين في جميع الاختصاصات وعن معاناة النقابة والأوضاع التي صارت فيها النقابة.

وكان اللقاء ذا شجون وخاصة أن اللقاء كان في المجال الفني الهندسي، حيث تطابقت الآراء والرؤى في ضرورة إشراك نقابة المهندسين في المناقصات ومشاريع التنمية كمنفذ ومشرف ومراقب لما تتمتع به النقابة من إرث كبير من التاريخ العريق في الخبرات المؤهلة الفنية والهندسية.

ومن جانبه، قدم م. عدنان الكاف تهانيه للمهندس البصري باعتماد نقابة المهندسين فرع عدن ممثلًا عن نقابة المهندسين في الاتحاد العربي بصفة عضو مراقب.

وفي نهاية اللقاء، قدم البصري شكره وتقديره للمهندس عدنان الكاف على حسن الاستقبال واهتمامه الدؤوب ومتابعته وتذليل الصعوبات التي تواجه النقابة ونشاطاتها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى