​رئيس هيئة تنظيم النقل"شعفل" يشدد على ترتيبات موسم الحج

> عدن «الأيام» خاص:

>
شدد اجتماع، أمس الخميس، برئاسة القائم بأعمال رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري، فارس أحمد شعفل، بعدن، على ضرورة عمل شركات نقل المسافرين المحلية والدولية، وفق آليات تحد من تكدس الحجاج في ميناء الوديعة البري، والالتزام بمعايير النقل الحديث وتوفير كافة شروط الراحة والسلامة للمسافرين، محذرا من إجراءات وعقوبات صارمة بحق أي شركة تخالف ذلك.

وقال القائم بأعمال رئيس الهيئة، فارس شعفل، "لن نسمح لأي شركة في التقصير أو التهاون في عملية نقل المسافرين والحجاج خصوصا فيما يتعلق بالتقيد بشروط السلامة أو تكدس الحجاج في ميناء الوديعة، وذلك وفقا لتوجيهات وزير النقل د. عبدالسلام حُميد، الحريصة سلاسة النقل وسلامة الحجاج والمسافرين، موجها بإلزام مكاتب شركات النقل المحلي والدولي بنقل مكاتبها من صنعاء إلى العاصمة عدن.

وشدد شعفل على الشركات بضرورة الصيانة الدورية والفحص الفني للحافلات، وكلف مدير عام الشؤون الفنية بالنزول الميداني لمعاينة حافلات النقل من حيث الصيانة وصلاحية الاستخدام.

وفي الاجتماع استمع القائم بأعمال رئيس الهيئة إلى بعض الصعوبات التي تواجه شركات نقل الركاب، مؤكدا استعداد قيادة الهيئة العمل على معالجة مشاكلهم من خلال التواصل مع الجهات المختصة وتقديم المساندة اللازمة لتحفيز شركات النقل على تقديم أفضل الخدمات والعمل على تهيئة البيئة الجاذبة للاستثمار في قطاع النقل البري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى