​لحج..وقفة احتجاجية للمطالبة بوقف بيع ممتلكات الدولة

> المسيمير"الايام" خاص:

>
نفذ العديد من أبناء مديرية المسيمير بمحافظة لحج، أمس الجمعة، وقفة احتجاجية للمطالبة بوقف الاعتداءات والبيع التي تتعرض لها المباني العامة.

ورفع المحتجون لافتات تطالب بوقف أعمال السطو والبيع التي تتعرض لها الممتلكات العامة ومنها المرفق الحكومي مبنى إدارة الكهرباء (غرفة المولد)، والمطالبة بمحاسبة كل من تورط في بيع الأصول العامة، منددين بعمليات السطو والبيع الذي تعرض له مبنى إدارة الكهرباء والممتلكات العامة في المديرية.

وعبر المحتجون عن إدانتهم وأسفهم الشديد إزاء ما تتعرض له الممتلكات العامة في المديرية من اعتداء وسطو وبيع في ظل صمت مطبق من قبل السلطة المحلية والأجهزة الأمنية، شاكرين مواقف وجهود مدير كهرباء المديرية محمود عادل عبّاس الرامية إلى إيصال التيار الكهربائي للمديرية وحماية أصول إدارة الكهرباء، مجددين وقوفهم إلى جانبه وحماية ممتلكات الشعب.

وطالب المحتجون في الوقفة التي أقيمت أمام مبنى إدارة الكهرباء بالمديرية، بضرورة اضطلاع السلطة المحلية بواجبها في حماية الممتلكات العامة، ووقف أي بيع يطال أصول مبنى الكهرباء.

وناشد المحتجون الجهات ذات العلاقة ممثلة بمحافظ المحافظة ونائبه وقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة وقيادة الأجهزة الأمنية بالمحافظة والأجهزة القضائية إيقاف عبث المتنفذين والمتورطين ببيع المباني والممتلكات العامة بالمديرية، ومحاسبة كل من تورط بالسطو والبيع والتفريط بالممتلكات العامة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى