​المكلا..انطلاق قافلة الطبيب الزائر لتقديم خدماتها لأهالي المهرة

> الغيظة «الأيام» خاص :

>
قامت القافلة الطبية الاستشارية الأولى لأطباء مستشفى حضرموت الحديث اليوم السبت بزيارة ميدانية إلى مستشفى سيحوت الريفي بالمهرة.

وقال د.أحمد باخلعة المدير الفني للمستشفى إن القافلة تأتي ضمن عدد من الزيارات التي تولي المستشفى اهتمامًا بالغًا ضمن إطار خطط المستشفى تجاه المساهمة المجتمعية والتي تعتبر مسؤولية اجتماعية ومهنية وأخلاقية لمساعدة المواطنين وتقديم لهم الاستشارات والخدمات المجانية كافة.

وبحسب التفاصيل، تأتي هذه الزيارة ضمن المساهمة المجتمعية لتقديم الخدمات الصحية والطبية للمواطنين من الاستشارات الطبية المجانية للمرضى ومعاينة الحالات المختلفة.

ويشارك في القافلة فريق من الأطباء الاستشاريين والاختصاصيين في عدد من التخصصات المختلفة والمتنوعة إضافة إلى مشاركة فريق الطاقم الفني المختلف.

ويذكر أن القافلة تنوعت بعدد من العيادات في التخصصات جراحة الأنف والحنجرة، جراحة الوجه والفكين، جراحة المسالك البولية، وجراحة عامة وجراحة الأطفال وطب الأسنان، وبلغ عدد حالات المرضى التي تم معاينتها 300 حالة في جميع العيادات المتخصصة.
وتستهدف قافلة الطبيب الزائر عدد من المناطق الريفية ومناطق احتياج التخصصات الطبية المختلفة بهدف تقديم الخدمات الصحية والعلاجية المجانية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى