​احتفالية كروية بمناسبة مراسم الإشهار الرسمي لنادي يبعث الرياضي

> المكلا "الأيام" خاص :

>
* احتضن ملعب نادي يبعث بساحل حضرموت عصر أمس فعالية مراسم الإشهار الرسمي لنادي يبعث الرياضي الثقافي الاجتماعي بمواجهة كروية جمعت (فريقي ناديي المكلا ويبعث) ، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة وسط حضور جماهيري  كبير .. مراسيم الاشهار شهدت مشاركة نادي المكلا الضيف في أفراح نادي يبعث بمناسبة الاشهار لنادي يبعث الرياضي الحاصل على الاعتراف المؤقت من وزارة الشباب والرياضة الذي سيسهم في مشاركة النادي في الالعاب الرياضية محليا ووطنيا .. وبهذه المناسبة نقل المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة في ساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي في كلمته بالاحتفائية تحيات وتبريكات نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ووزير الشباب والرياضة الأخ نايف صالح البكري معلنا في المناسبة عن اعتراف رسمي مؤقت لنادي يبعث الرياضي الثقافي الاجتماعي وتسليم التصريح الخاص من قبل وزارة الشباب والرياضة.

 * وقال مسجدي في كلمته في الاحتفالية التاريخية : "لقد عملنا مع اللجنة التحضيرية للنادي والمدير العام لمديرية يبعث الاستاذ صلاح باحكم في عملية المتابعة لاستخراج التصريح بعد أن قامت اللجنة المكلفة من الوزارة بالنزول الميداني والاطلاع على الشروط الخاصة بالحصول على الترخيص بتأسيس النادي من مقر خاص للإدارة ومنشأة رياضية متوفرة .. خاصة وأن نادي يبعث استوفى كل الشروط الخاصة بهذا الشأن ، وكون المديرية لم يتواجد بها نادي آخر في المديرية وهذه رؤية واستراتيجية مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت في إنشاء كل ناد في كل مديرية من الرقعة الجغرافية الحضرمية .. وأشيد بالجهود التي بذلت من قبل الجميع من أبناء المديرية دون استثناء في نجاح هذه الاحتفالية ، وإيمانا منهم بأهمية الرياضة لشباب أبناء المديرية".

 * بدوره ثمن المدير العام لمديرية يبعث صلاح باحكم  كل الخطوات والجهود التي قدمها شباب المديرية في سبيل ان يكون لهم كيان رسمي حاضن لقدراتهم وإبداعاتهم .. مثنياً على الدور الكبير .. ومقدما الشكر والعرفان لقيادة وزارة الشباب والرياضة والسلطة المحلية بحضرموت ومكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت وجهود شباب المديرية لمساهمتهم في هذا الحدث التاريخي ، وكانت قد ألقيت كلمة عن ممثل شركة العمقي للصرافة في مديريات دوعن والضليعة ويبعث ، وتبرع خلالها بمليون ريال تودع في حساب نادي يبعث من قبل شركة العمقي ، كدعم منها لهذا النادي وشبابه ... فيما ألقيت كلمة عن الجهة الراعية للاحتفال الخاص بالإشهار وهي شركة العاقل بلبحيث ألقاها مندوب الشركة ، استعرض الإسهام الفاعل الذي قدمته الشركة في إنجاح هذا الحدث الرياضي التاريخي لأبناء مديرية ببعث.

 * وفي النهاية جرت مراسم التكريم للعديد من الشخصيات والجهات التي ساهمت في نيل الاعتراف والتي في مقدمتها راعي الشباب الاول نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني والأخ وزير الشباب والرياضة وقيادة مكتب وزارة الشباب والرياضة والمدير العام لمديرية يبعث ورئيس اللجنة التحضيرية للنادي.

 * حضر هذه الفعالية رئيس نادي المكلا الرياضي الأخ أنور عوض الجعيدي ، المشارك في الاحتفائية ، ورؤساء أندية دوعن والضليعة وعدد من المسئولين والشخصيات الرياضية والامنية والاجتماعية والأعيان والمساهمين والداعمين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى