​خطوات لتعجيل الحكم في قضايا نزلاء سجن زنجبار المركزي

> زنجبار «الأيام» خاص

>
تفقد رئيس نيابة أبين القاضي أبوبكر الشقاع بمعية قضاة ووكلاء محاكم ونيابات مديريات زنجبار وخنفر ولودر، اليوم الأحد، السجن المركزي بمدينة زنجبار للوقوف على أوضاع السجن والسجناء، بتكليف من قبل النائب العام القاضي قاهر مصطفى.

وفي الزيارة جرى تجهيز كشف بأسماء القضايا التي هي رهن المحاكمة حتى يتم التنسيق مع المحاكم للفصل في قضاياهم وكشف آخر رهن الحبس لسرعة البت فيها من قبل المحكمة والفصل في هذه القضايا.

والتقى الشقاع ومرافقوه العقيد أكرم الردفاني مدير السجن المركزي بمدينة زنجبار الذي أطلعهم على الصعوبات والتحديات التي تواجه عملهم في السجن المركزي والذي تواجه السجناء في الإصلاحية.

وفي نهاية الزيارة قدم القاضي أبو بكر الشقاع شكره لقيادة السجن المركزي بزنجبار على تعاونها والمهام الذي تقوم بها في الإصلاحية وأن اللجنة ستقوم بالنظر في تلك القضايا للسجناء وتقديم وملفاتهم للمحاكم للبث فيها واستكمال محاكمتهم وفقًا وتوجيهات النائب العام القاضي قاهر مصطفى للبث في جميع قضايا السجناء في السجون.

من جانبه، ناشد العقيد أكرم الردفاني مدير السجن المركزي بأبين بتقديم أوجه الدعم اللازم واعتماد موازنة تشغيلية لإدارة السجن من أجل أن تنفذ مهامها بالشكل المطلوب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى