​تسليم ملعب الشهداء بأبين للمقاول هرهرة من أجل إعادة تأهيله

> زنجبار«الأيام» سالم حيدرة صالح :

>
* أشرف الأمين العام للمجلس المحلي مهدي الحامد بمعية مدير عام مكتب الشباب والرياضة أحمد الراعي صباح أمس الأحد على عملية تسليم ملعب الشهداء بمدينة زنجبار للمقاول يحيى حسين هرهرة الذي رست عليه المقاولة لتأهيل الملعب وتعشيبه بالعشب الصناعي من قبل وزارة الشباب والرياضة وخلال عملية التسليم رحب الأخ الأمين العام للمجلس المحلي بمندوبي وزارة الشباب المدير المالي للوزارة وجيه الناخبي ، ومهندس قطاع المشاريع في الوزارة محمد مصطفى، وشكرهما على جهودهما التي بذلوها تجاه إعادة تأهيل ملعب الشهداء الذي تعرض للخراب والتدمير.

 * وبعد أن قام مندوبا الوزارة بجولة تفقدية لأرضية الملعب والمباني الداخلية فيه تم التوقيع على محضر التسليم من قبل مدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن أحمد الراعي والمقاول يحيى هرهرة الذي استلم الملعب من أجل البدء في تعشيبه بالعشب الصناعي ..  وقد أكد أحمد الراعي مدى أهمية هذا الملعب، كونه أقدم ملعب تم افتتاحه وتعشيبه بالعشب الطبيعي في عام (1983) ،  وعن مدى احتياج أندية المحافظة لهذا الصرح المهم ، من أجل إقامة المناشط والبطولات الرياضية .. وشكر الراعي الأخ الوزير نائف البكري على  تفهمه واستجابته لمطالب أبناء محافظة أبين في إدراج ملعب الشهداء ضمن المشاريع التي ستنفذ خلال هذا العام الجاري 2022 .. كما شكر جهود محافظ أبين أبوبكر حسين التي بذلها ، وعمله الدؤوب في إتمام مراسم تسليم الملعب للمقاول.

 * هذا وقد أكد المدير المالي لوزارة الشباب والرياضة وجيه الناخبي أن  إدراج ملعب الشهداء بزنجبار ضمن المشاريع التي ستنفذها الوزارة خلال العام الجاري 2022 يأتي في إطار توجيهات الأخ وزير الشباب والرياضة نائف البكري.

 * من جانبه .. قال المقاول يحيى هرهرة أنه بعد الاطلاع على ملعب الشهداء ، وتفقد أرضيته ومبانيه التي تحتاج إلى تأهيل وترميم أنه سيبدأ العمل عند استلامه (أول دفعة من مبلغ المناقصة) التي رست عليه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى