​نادي الهلال الرياضي بلهية يكرم حارس مرمى فريقه الأول

> حبان«الأيام» خاص :

>
* شهد ملعب نادي الهلال الرياضي بلهية المباراة التكريمية والوداعية التي أقامها نادي الهلال أمس الأحد ممثلا بإدارته ، ورئيسه الأخ عبد السلام محمد الخدد لعملاق الحراسة المتألق (الكابتن قيراط أحمد باسرده) ، الذي قرر السفر والإغتراب في المملكة العربية السعودية ، وقد جمعت هذه المباراة الودية الوداعية والتكريمية فريق شباب لهيه من مديرية حبان وفريق الريان لماطر من مديرية الروضة والذي انتهى شوطها الأول بتقدم فريق الريان لماطر بهدف مقابل لا شيء. 

 * وفي الشوط الثاني استطاع مهاجم شباب لهيه إحراز هدف التعادل علماً أن اللعب كان سجالا بين الفريقين ، إلى أن أعلن حكم المباراة عبد الرحمن أبوبكر صافرة النهاية بتعادلهما 1 - 1.

 * هذا .. وقد جرى في استراحة بين الشوطين ، تكريم الحارس العملاق والخلوق، حامي عرين الفريق الأول لـ (نادي هلال لهيه الكابتن قيراط أحمد باسرده) ، حيث سلمه رئيس النادي الاخ عبد السلام الخدد ، وأعضاء مجلس الادارة والشخصيات الرياضية والاجتماعية درعاً تذكارية عليها صورة الحارس قيراط باسرده ، كما تم تسليمه شهادة تقديرية من قبل الاخ محمد بن طالب نائب رئيس النادي .. فيما سلم (الميدالية الذهبية) للحارس المكرم الأخ سالم الحداد المسؤول المالي في النادي ، وقد تمنت إدارة نادي الهلال كل التوفيق والنجاح للحارس العملاق قيراط في مشواره الكروي في المهجر.

 * بعدها تم (التقاط الصور التذكارية والوداعية) مع الحارس المحتفى به ، والذي ودع الجماهير الحاضرة ، التي تمنت له التوفيق والنجاح الدائم والتألق في الملاعب السعودية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى