اليوم المكلا تستضيف بطولة حضرموت الثقافية للأندية

> المكلا«الأيام» فهمي باحمدان :

>
* تحتضن مدينة المكلا صباح اليوم الإثنين نهائيات بطولة كأس حضرموت الثقافية الرابعة للأندية الرياضية أبطال التصفيات التمهيدية في ساحل ووادي حضرموت التي يرعاها نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ووزير الشباب والرياضة الأخ نايف صالح البكري ، بتنظيم من  اللجنة الرئيسية لكأس حضرموت ، وبإشراف مكتبي وزارة الشباب والرياضة بساحل ووادي حضرموت ، وبمشاركة الأندية الأربعة المتأهلة من التصفيات التمهيدية في الساحل التي أقيمت في مارس الماضي وهما حدة شحير ونخبة حضرموت  والوادي في ابريل المنصرم وهما اتحاد حورة وشباب القطن .. وستشهد منافسات البطولة العديد من البرامج والفعاليات المصاحبة والفقرات الثقافية والفنية والتراثية ..  ومن المقرر أن ييث فعالياتها (تلفزيون حضرموت الفضائي الرسمي).

 * وكان المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح المسجدي ، قد اطلع في صباح أمس على الترتيبات النهائية لتنفيذ البطولة وذلك خلال زيارته الميدانية لموقع المسابقة (المسرح الوطني) بمعية الأخ رئيس اللجنة المنظمة خالد القحوم ونائبه صلاح سالم باوزير وأعضاء اللجنة مطلعاً على البروفات والتجهيزات النهائية .. مشيداً بجهود اللجنة وحرصها الدائم على إنجاح كافة الفعاليات الثقافية والاجتماعية بالمحافظة.

 * وكانت اللجنة الرئيسية للبطولة قد وقفت صباح أمس على الترتيبات النهائية والتجهيزات والبرامج والفعاليات المصاحبة والفقرات الثقافية والفنية والثراثية ..  هذا ويذكر أن الثلاث النسخ الماضية قد حققت نجاحاً كبيراً ، حيث توج بالنسخة الأولى  نادي شباب القطن واحتضنتها مدينة القطن في العام 2018 .. والثانية التي أقيمت في مدينة المكلا (عاصمة المحافظة) العام 2020 حقق بطولتها نادي سيئون، وتوج بالنسخة الثالثة التي أقيمت العام المنصرم 2021 بمدينة حورة نادي تعاون العقاد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى