​الكاف وشيخ يزوران مركز البحوث والدراسات

> عدن «الأيام» خاص:

>
قام م. عدنان الكاف وكيل محافظة عدن للتنمية، بمعية أ. عبدالرحمن الشيخ وكيل محافظة عدن لشؤون المديريات، اليوم الأحد، بزيارة خاصة لمركز الدراسات والبحوث فرع عدن.

وطاف المسؤولان في مركز الدراسات والبحوث فرع عدن وتعرفا على أقسام المركز الذي يحتوي مكتبه للوثائق التاريخية والكتب التي تعد المراجع للباحثين وطلاب الدراسات العليا، كذلك يحتوي في جانب آخر قسمًا للصحف التي كانت تصدر في عدن في الزمان الماضي وهناك كتب تعد بمثابة المراجع التاريخية لمدينة عدن خلال فترة الاحتلال البريطاني لعدن والموانئ، وتشتمل المكتبة على الكثير من الوثائق والمجلات العلمية والأدبية والفكرية والثقافية والاجتماعية والفنية التي كانت تصدر في الفترة الماضية.


وقد استمع الكاف وشيخ من مديرة المركز د. إيمان ناجي عن الاحتياجات المطلوبة للمركز، وأبديا استعدادهما في تقديم الدعم للمركز باعتباره أحد أهم مراكز البحوث والدراسات في عدن، حتى يستمر في عمله ويساعد الباحثين والمهتمين بتاريخ عدن في أبحاثهم وكذا في توعية الشباب والأجيال بتاريخ عاصمتهم مدينة عدن.

الجدير بالذكر أن المركز لم يحظَ بزيارة من قِبل أي مسؤول في الدولة، وهذه أول زيارة لمسؤولين في الدولة من قبل م. عدنان الكاف وعبدالرحمن شيخ للاطلاع على المركز وما يقوم به من دور في مساعدة الباحثين في الدراسات والبحوث.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى