​مدير أمن عدن يشيد بأعمال ومهام قوات حرس المنشآت

> عدن «الأيام» المركز الإعلامي

>
قام مدير أمن العاصمة عدن اللواء مطهر الشعيبي، اليوم الإثنين، بزيارة تفقدية إلى معسكر قوات حرس المنشآت الحكومية، حيث كان في استقباله العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد القوات.

وتبادل اللواء مطهر الشعيبي والعميد أحمد بن عفيف أطراف الحديث عن مستجدات الأوضاع الأمنية في العاصمة عدن وتنسيق الجهود بين إدارة الأمن وقوات حرس المنشآت الحكومية لتعزيز الأمن في عدن.

واطلع اللواء الشعيبي خلال الزيارة على سير العمل في معسكر قوات حرس المنشآت الحكومية، مثمنًا الجهود التي تبذلها القوات لتأمين المرافق والمؤسسات الحكومية في العاصمة عدن ومحافظة لحج.

وأشاد الشعيبي بالجهود المبذولة من قبل العميد أحمد بن عفيف وكافة منتسبي قوات حرس المنشآت على مختلف الأصعدة، مشيرًا إلى أن قوات حرس المنشآت باتت من أفضل وأكثر القوات الأمنية التزامًا وانضباطا.

من جانبه، قدم العميد أحمد بن عفيف شرحًا مفصلًا للواء مطهر الشعيبي عن آلية العمل في قوات حرس المنشآت والمهام التي تقوم بها، مؤكدًا استعداد القوات لتنفيذ توجيهات مدير أمن عدن اللواء مطهر الشعيبي.

ووجّه العميد أحمد بن عفيف الشكر لمحافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس على جهوده لتطبيع الحياة العامة، مثمنًا الجهود التي يقوم بها اللواء مطهر الشعيبي في إدارة أمن العاصمة عدن على الرغم مما تواجهه من تحديات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى