​تواصل الورش التنشيطية لفرق التغذية المدرسية بلحج

> تبن «الأيام» خاص:

>
يواصل برنامج الوحدة التنفيذية للتغذية المدرسية بوزارة التربية في لحج الورش التنشيطية لفرق التغذية المدرسية بمديرية تبن وعدد من المديريات، بتمويل من منظمة الغذاء العالمي.

ويهدف البرنامج إلى تعزيز وتحديث فنيات الأداء للفرق المشاركة وتطوير قدراتهم العملية في مشروع الوجبات المدرسية (للطلاب والطالبات).


ويسعى البرنامج لإكساب المشاركين العديد من المعلومات والمفاهيم والمهارات حول آلية برنامج التغذية المدرسية في المدارس والتخزين السليم لمادة البسكويت للاحتفاظ بجودتها الغذائية وكيفية تقديمها إلى الطلاب والطالبات كوجبة مغذية يومية مناسبة لفئاتهم العمرية، إضافة إلى الطرق الحديثة للتعامل مع السجلات اليومية والتقارير الشهرية ومهارة إعدادها وفقًا لمقاييس دقيقة تسهل عملية الإعداد لهذي السجلات.

وأشار د. محمد باسردة مدير الرقابة في الوحدة التنفيذية بوزارة التربية والتعليم مدرب الورشة إلى أن الوحدة التنفيذية للتغذية المدرسية بالوزارة تعمل بجهود كبيرة استعدادًا للعام الدراسي القادم لتوسيع رقعة الاستهداف للتغذية المدرسية لأبنائها الطلبة في بقية المحافظات والمديريات والمدارس غير المستهدفة ضمن مشروعها التغذية المدرسية الذي بدأ منذ 3 سنوات مضت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى