وزير الشباب والرياضة يزور فرع مكتب الوزارة بعدن ويطلع على نشاطه

> عدن «الأيام» خاص :

>
* زار وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري ، صباح يوم أمس الإثنين ، فرع مكتب الوزارة بمحافظة عدن، للاطلاع على مجمل الأعمال والفعاليات والأنشطة التي يقوم بها ، حيث كان في استقباله ، مدير عام مكتب الشباب والرياضة عرفات الضالعي وموظفو المكتب والعاملين فيه .. وخلال الزيارة أطلع البكري على مجمل الأعمال والأنشطة ، التي يقوم بها المكتب على الصعيد الرياضي والشبابي ، مشيدًا بالجهود التي يبذلها المكتب في تسيير الكثير من النشاطات والفعاليات الرياضية، وسبل الارتقاء بها .. وحث مكتب الشباب والرياضة على ضرورة النهوض بالعمل الرياضي، بعيدًا عن المماحكات السياسية، والحفاظ على الممتلكات العامة للأندية في عدن ، والجلوس مع إداراتها لحل الكثير من المشاكل والمعوقات التي تعترض سير عملها.

 * من جانب آخر التقى الأخ الوزير نايف البكري في ديوان الوزارة بعدن قيادة الاتحاد اليمني العام للكرة الطائرة لمناقشة خطة نشاط الاتحاد  للفترة القادمة .. وفي مستهل اللقاء قرأ الحاضرون فاتحة الكتاب على روح المغفور له ، بإذن الله رئيس الاتحاد محسن صالح ربيد ، الذي وافته المنية مؤخرا ، ثم ألقى الأخ الوزير البكري كلمة مقتضبة ، أشاد فيها بمناقب الفقيد وإسهاماته الواضحة في تطوير لعبة الكرة الطائرة ، مؤكدا أن أمام قيادة الاتحاد العام مهام صعبة في سبيل مواصلة طريق التطوير للعبة والإرتقاء بنتائجها في المشاركات الخارجية.

 * من جهتهم ، قدم أعضاء مجلس إدارة الاتحاد شرحا لطبيعة الإجراءات الأخيرة المتخذة بهدف ترتيب الأوضاع في الاتحاد بعد وفاة رئيس مجلس الإدارة رحمه الله كما أطلعوا الوزير على خطط الاتحاد الداخلية ومشاركاته الخارجية خلال الفترة المقبلة .. وكان مجلس إدارة الاتحاد العام للكرة الطائرة ، قد أقر تكليف حسين عوض موسى ، بالقيام بمهام رئيس الاتحاد  وحسين الرفاعي بالقيام بمهام نائب الرئيس.

 * ومن جانب آخر أيضاً التقى الوزير نايف البكري ، بمدير عام مكتب الوزارة في محافظة المهرة محمد عمر سويلم ، لمناقشة سير أنشطة المكتب والأوضاع الرياضية في المحافظة .. وتطرق اللقاء إلى مناقشة أبرز قضايا الرياضة والشباب ، في محافظة المهرة ، وأهمها تعشيب ملعب سيحوت الرياضي.

 * من جانبه، ثمن الأخ سويلم دعم الاخ الوزير وحرصه على الدفع بالعمل الرياضي في المحافظة باتجاه النهوض بأوضاعه وتحقيق النجاحات.


> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى