عمروش : منتخب منغوليا ليس سهلاً .. وسنلعب للفوز ونظام البطولة لم يساعدنا

> منغوليا "الأيام" محمد الخميسي :

>
* عُقد يوم أمس الإثنين المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة منتخبنا الوطني الأول مع نظيره المنغولي ، والتي ستقام ظهر اليوم الثلاثاء عند الساعة 12:00 ظهراً بتوقيت اليمن في ختام مباريات المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية.

 * وكان المنتخب قد أجرى أمس حصته التدريبية على استاد منغوليا الوطني ركز خلالها الجهاز الفني على بعض التمارين التكتيكية بغية تفادي الاخطاء التي حدثت في  مباراة فلسطين .. و أوضح مدرب المنتخب البلجيكي عادل عمروش أن المباراة ليست سهلة ، كون المنتخب المنغولي يعتبر فريقاً جيداً ومنظماً ، ويلعب بحماس وبروح الفريق الواحد ، ولم يكن موفقاً في مباراتيه الماضيتين.


 * ورد عمروش على اسئلة وسائل الاعلام قائلا ً: "تعلمنا كثيراً من خسارتنا السابقة أمام فلسطين ولم يكن من السهل علينا تقبل تلك الخسارة الثقيلة ، ولكن هذا هو حال كرة القدم ، وعلينا أن ننسى تلك المباراة ، والتركيز على المباراة الحالية ، حيث سنسعى للفوز على منغوليا، وسنعمل على تجهيز الفريق نفسياً وبدنياً وفنياً ، قدر المستطاع للمباراة ، خاصة وأن نظام التصفيات مضغوط ولم يتح لنا الوقت الكافي للاستشفاء ، وتصحيح الاخطاء الفنية ، واستعادة اللاعبين، لحالاتهم الذهنية والبدنية وتنفيذ كل المعلومات والخطط التي يتلقونها علماً أن تشكيلة المنتخب الوطني الحالية تتكون من العناصر الشابة والوجوه الجديدة التي تشارك مع المنتخب للمرة الأولى وتحتاج للوقت والعمل المكثف للتطور".

 * من جانبه . أكد اللاعب أحمد السروري :"أن جميع لاعبي المنتخب الوطني يسعون إلى تقديم مباراة قوية وتحقيق الفوز ومصالحة الجماهير لمحو الصورة السلبية بعد الخسارة أمام المنتخب الفلسطيني حيث ارتكبنا أخطاء كثيرة أمام فلسطين وسنعمل على تصحيحها في مباراة منغوليا ، لأن هدفنا الفوز بغض النظر عن نتيجة مباراة فلسطين والفلبين، والحسابات المعقدة للمنافسة على إحدى بطاقات المركز الثاني (الخمس) المؤهلة إلى كأس آسيا".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى