​الشقي يلتقي إدارة نادي حسان لمناقشة الصعوبات والعراقيل

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

>
* التقى رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بأبين الأخ محمد الشقي صباح أمس الاثنين بمكتبة بمدينة زنجبار بإدارة نادي حسان الرياضي لمناقشة العديد من القضايا والصعوبات التي تواجه النادي من أجل وضع الحلول المناسبة لها .. وخلال اللقاء استمع الشقي من نائب رئيس نادي حسان الرياضي صالح سالم أبو الشباب الى الصعوبات التي تعترض الإدارة والتي تسعى إلى النهوض بأوضاع النادي نحو الافضل برئاسة رئيس النادي اللواء الركن فضل باعش، الذي استلم النادي في ظل أوضاع مأساوية وأنه بتكاتف الجميع والمجلس الانتقالي سيعود النادي إلى مكانته الطبيعية.

 * وأكد الشقي أن المجلس الانتقالي الجنوبي سيقدم كل أوجه الدعم لنادي حسان ، الولاد للمواهب والنجوم وأن هذا الكيان الذي تصدع جراء ما وصل إليه من وضع مأساوي نتيجة المؤامرات التي أحيكت ضده من قبل بعض القوى ، حتى وصل إلى هذا الوضع .. وأشار إلى أن المجلس سيقف مع النادي بكل ما أوتي من دعم ، فحسان لا بد وأن يعيد أمجاده الغابرة ، وعليكم التكاتف فيما بينكم ليعوض الفارس الذي هوى إلى دوري المظاليم.

 * من جانب آخر التقى مدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن أحمد الراعي في مكتبه أمس إدارة نادي حسان ، واستمع الى الهموم التي يمر بها النادي وتسعى الادارة لانتشاله من خلال العمل كفريق واحد .. وأكد الراعي ، أنه يجب على الجميع الوقوف مع إدارة نادي حسان وتفعيل كافة الالعاب الرياضية وعودتها إلى الواجهة.

 * حضر اللقاء مدير إدارة الشباب والطلاب عبد الرقيب السنيدي ومدير الاتحادات والاندية عبد الرحمن الشاعري ، ومدير النشاط الرياضي الكابتن وجدي مهدي ، ونائب رئيس نادي حسان صالح سالم ، وأمين عام النادي الكابتن عوض حسن ، والمشرف الرياضي الكابتن رشيد الكيلة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى