​(مارسيلو) يودّع ريال مدريد بالدموع ويؤكد أن لا نية لديه للإعتزال

> مدريد «الأيام» أ ف ب :

>
 * ودّع الظهير البرازيلي المخضرم مارسيلو بكلمات مؤثرة ريال مدريد ، كأكثر اللاعبين تتويجاً ، في تاريخ النادي الإسباني ،   مؤكداً في الوقت عينه أن لا نية لديه للاعتزال بعد .. وأمضى اللاعب البالغ 35 عاماً ، 15 عاماً في ملعب سانتياجو برنابيو ، وسيكون لاعباً حراً مع انتهاء عقده نهاية يونيو الحالي .. وفاز مارسيلو بخمسة وعشرين لقباً مع ريال مدريد ، بينها خمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا ، وستة ألقاب دوري ، ولقبين في الكأس.

 * وكان حاضراً في حفل وداع مارسيلو ، في مقرّ فالديبيباس ، زملاء البرازيلي في الفريق ، إلى جانب رئيس النادي فلورنتينو بيريس والمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي وراؤول غونساليس مدرّب الفريق الرديف حالياً .. وقال مارسيلو وقد غصّ بدموعه :"عندما وقّعت على كشوفات النادي ، اعتقدت في تفكيري أنه يمكنني الوصول إلى القمة ، وها أنا الآن أكثر اللاعبين تتويجاً في تاريخه .. هذا ليس وداعاً ، لا أشعر أنني سأغادر مدريد" ، وأردف مازحاً  :"إذا لم تعطوني تذكرة ، ستكون هناك مشكلة".
 * وقال مارسيلو إنه لن يواجه مشكلة في اللعب ضد ريال مدريد في المستقب
ل ، ما يبقي احتمال انضمامه إلى فريق آخر في أوروبا مفتوحاً .. وأوضح البرازيلي : "لم أفكر في الاعتزال ، أعتقد أنه لا يزال بإمكاني اللعب .. لا أعتقد أن اللعب ضد مدريد سيكون مشكلة ، لم أكن لأفعل المزيد .. أنا محترف للغاية في هذا الشأن".

 * وحصد مارسيلو لقبه الخامس في دوري أبطال أوروبا الشهر الماضي ، عندما تغلب ريال مدريد على فريق نادي ليفربول في باريس، ليحرز النادي الملكي اللقب الرابع عشر في المسابقة القارية الأم .. لكن البرازيلي لم يشارك في المباراة النهائية ، إذ فضّل أنشيلوتي إشراك الفرنسي فيرلان مندي في مركز الظهير الأيسر في أكبر مباريات مدريد الموسم الماضي. وشارك مارسيلو في خمس مباريات فقط في الدوري الإسباني.

 * وقال مارسيلو :"بالكاد لعبت هذا الموسم ، لكنني شعرت بأنني مفيد حتى من دون اللعب، شعرت بالمسؤولية، في بعض الأحيان كنت غاضباً من أنشيلوتي، ثم في اليوم التالي كنا نتشارك القبلات والعناق".

 * وانضم مارسيلو إلى ريال مدريد في العام 2007 ، وخاض معه 545 مباراة في كل المسابقات .. سجّل ضد أتلتيكو مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا 2014 حينما جعل النتيجة 3 - 1 في الوقت الإضافي ، قبل أن يفوز ريال 4 -1 في لشبونة.

 * وقال له رئيس النادي بيريس في حفل الوداع : "أنت لا يمكن تعويضك .. يجب أن تفخر بحياتك المهنية الرائعة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى