​وزارة العدل تستكمل صرف مرتبات الموظفين الجدد في المحافظات المحررة

> عدن «الأيام» خاص

>
قال إعلام وزارة العدل في مدينة عدن، اليوم الإثنين، إن لجان الوزارة أنهت عملية صرف مرتبات الموظفين الجدد لعام 2022م في كافة المحافظات المحررة.

وقال محمد الطويل رئيس قسم التوظيف بديوان عام وزارة العدل، رئيس لجنة (شبوة - مأرب): "إن لجان الوزارة استكملت عمليات صرف المرتبات في محافظات تعز وشبوة ومأرب وحضرموت (الوادي - الصحراء)، حيث شملت جميع المحاكم في تلك المحافظات".

وأكد الطويل أن اللجان قامت بالإعلان عن الانتهاء من عملية الصرف بعد استكمال فرقها الميدانية العمل في تلك المحافظات، مضيفًا أن وزارة العدل كانت قد أنهت صرف مرتبات موظفي السلطة القضائية في أبين ولحج والضالع بمقرها الرئيس بالعاصمة المؤقتة عدن.
وأشار إلى أن لجان الصرف سلّمت المرتبات للموظفين الجدد بسرعة ودون تعقيد وفقًا لتوجيهات قيادة وزارة العدل بهذا الجانب وشعورًا منها بالمسؤولية الملقاة على عاتقها.

وكانت وزارة العدل قد شكلت ثلاث لجان ميدانية لعملية صرف مرتبات الموظفين الجدد في محاكم المحافظات المحررة، حيث أرسلت لجنة لمحافظة تعز ولجنة أخرى لمحافظة (مأرب - شبوة) ولجنة ثالثة لمحافظة حضرموت (الوادي والصحراء)، وتكفلت محاكم محافظتي سقطرى والمهرة بعملية صرف مرتبات موظفيها الجدد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى