​اكتمال عقد الفرق المتأهلة للمربع الذهبي في دوري الفقيد السمهري

> الملاجم «الأيام» محمد صالح المشخر :

> * اكتملت عقد الفرق المتأهلة إلى دور الاربعة لدوري الفقيد علي حسين السمهري التنشيطي لكرة القدم في مديرية الملاجم بمحافظة البيضاء الذي ينظمه فريق السد ال غشام الرياضي بمنطقة رزيقة بالمديرية بمشاركة 8 فرق هي : السد والرهيب والغوال والريال والأنصار وشباب الزهيرية والعين وشباب ال غشام والميثاق تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة وكان
قد تأهلت فرق السد ال غشام الرهيب ، العين ، شباب الزهيرية إلى المربع الذهبي ، وكانت ترتيب الفرق المتأهلة الأربعة على  النحو التالي :  السد أول المجموعة الأولى برصيد تسع نقاط ، وحل فريق الرهيب ثانيا برصيد ست نقاط .. وفريق العين أول المجموعة الثانية برصيد تسع نقاط، وحل فريق شباب الزهيرية ثانيا برصيد ست نقاط.

 * وفي آخر مباراتين في الدور الأول من الدوري خطف فريق الرهيب بطاقة التأهل الأخيرة إلى المربع الذهبي ، بعد تغلبه على الأنصار بخمسة أهداف مقابل أربعة .. كما حجز فريق شباب الزهيرية مقعداً في المربع الذهبي ، بعد تجاوز نظيره الميثاق بثلاثة أهداف في المباراتين ، اللتين تم إقامتهما على ملعب السد ، في منطقة رزيقة .. هذا ويلتقي غداً الخميس في دور الاربعة فريقا الرهيب والعين .. فيما يواجه السد شباب الزهيرية الجمعة لتحديد طرفي المباراة النهائية لكأس دوري الفقيد السمهري لكرة القدم .. أدار اللقاءين وليد الغشامي وصادق السمهري وعلي هارش ووليد سيلان ومحمد السمهري ومحمد هلال رابعا .. بحضور مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية الملاجم ناصر محمد الشيخ وأعضاء اللجنة المنظمة للدوري وقيادات السلطة المحلية والتنفيذية والمشايخ والشخصيات الاجتماعية وجمهور غفير من عشاق كرة القدم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى