​تشمل ثلاث محافظات.. تدشين العمل في أفخم مدينة وشاليهات

> زنجبار «الأيام» خاص:

>
دشن اللواء أبوبكر حسين سالم محافظ أبين، اليوم الثلاثاء، العمل بمدينة الخليج العربي التي تعد أكبر مشروع سكني استثماري في "عدن ولحج وأبين"، الذي سيجرى تنفيذه على عدة مراحل، في نقطة العلم التي تمتد على الثلاث محافظات.

وقال رئيس مجلس إدارة المدينة وليد السعدي، إن مشروع مدينة الخليج العربي يتكون من مدن سكنية وأبراج ومدينة طبية وأسواق تجارية وترفيهية، وفنادق خمسة نجوم، إضافة إلى ملاهي وشاليهات نوعية.

ولفت السعدي إلى أن ما يميز المشروع هو وقوعه على أجمل سواحل البحر العربي ويمثل نموذجًا سياحيًا واستثماريًا يتوسط عواصم محافظات عدن، لحج، أبين، ويعد متنفسًا للمحافظات الثلاث ناهيك عن أن المشروع صمم وفق معايير هندسية وتصاميم تضاهي المعايير الإقليمية والدولية.


وقدم المستثمر وليد السعدي شرحًا مفصلًا عن المخطط ومكونات المشروع وخطوات التنفيذ التي بدأت بهمة ومعنوية عالية بما يحويه من فنادق خمسة نجوم وفلل وعمارات سكنية وفق أحدث المواصفات ومنشآت ترفيهية وسياحية وملاعب ومسابح وملاهي وحديقة ألعاب مائية وألعاب كهربائية ومنشآت ترفيهية وتجارية وروعة في التصاميم واتساع شبكة الشوارع المحورية بعرض 90. 60 .40 .30 مترًا ومتنفسات لكل وحدة جوار وخدمات تعليمية وصحية.

حضر حفل التدشين عدد كبير من وكلاء عدن ولحج وأبين ورجال المال والأعمال والشخصيات الاعتبارية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى