كوريا تعمق جراح منتخب مصر برباعية وديا

> سيول «الأيام» وكالات:

>
* تلقى منتخب مصر هزيمة ثقيلة على يد مضيفه الكوري الجنوبي ، بنتيجة 4 - 1 ، في اللقاء الذي أقيم يوم أمس الثلاثاء، في العاصمة الكورية سيول، في تجربة ودية دولية.

 * تقدم المنتخب الكوري في الدقيقة 17 عن طريق هوانج يي جو ، ثم تم إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 22 عن طريق كيم جون يون، ثم أحرز مصطفى محمد الهدف المصري الوحيد في الدقيقة 39.

 * وأحرز منتخب كوريا هدفا ثالثا عن طريق تشو جي سانج في الدقيقة 85 ، واختتم الرباعية اللاعب كون تشانج هون في الدقيقة 91 .. وعمق المنتخب الكوري بقيادة مدربه البرتغالي باولو بينتو ، جراح الفراعنة مع المدرب إيهاب جلال ، بهزيمة ثقيلة وسط شكوك حول مستقبل جلال واحتمالية تغييره بعدما قاد الفريق في 3 مباريات فقط.

 * وقدم منتخب مصر عرضا باهتا ، وسقط في فخ الأخطاء الدفاعية المكررة ، التي دفع ثمنها باستقبال 4 أهداف في شباك حارسه محمد الشناوي .. وبدأت المباراة بمحاولة مصرية عن طريق إبراهيم عادل مرت دون خطورة ، مع فرصة من جانب أحمد رفعت بينما نشط أحمد حمدي في خط الوسط خلال الربع ساعة الأول مع هدوء كوري.

 * ونجح منتخب كوريا في التقدم في الدقيقة 17 عن طريق ضربة رأس حولها هوانج يي جو في مرمى الشناوي، وسط غفلة لدفاع منتخب مصر .. ثم استحوذ المنتخب الكوري على الكرة بعد هدف التقدم مع تمريرات متبادلة وتراجع مصري واضح، ونجح المنتخب الكوري في تسجيل الهدف الثاني عن طريق كيم جون يون من كرة عرضية حولها برأسه أيضا في مرمى الشناوي في الدقيقة 22 .. واستمر الضغط والاستحواذ الكوري مع فرصة أبعدها ياسر إبراهيم ، ثم محاولة أبعدها عمر جابر ، ونجح مصطفى محمد في تسجيل هدف لصالح الفراعنة في الدقيقة 39 من هجمة سريعة قادها أحمد رفعت وأحمد حمدي انتهت بتسديدة وصلت لعمر كمال الذي هيأها لمصطفى ليسدد في الشباك.

 * ووجه سون هيونج مين تسديدة قوية مرت إلى جوار القائم ، بينما حاول المصري السولية ، بتصويبة أبعدها الحارس وخرج الشوط الأول من عمر المباراة بالتقدم الكوري، وبدأ الشوط الثاني بإيقاع هادئ من جانب المنتخبين، وأجرى منتخب كوريا تبديلا في الدقيقة 53 بمشاركة كو بيوم سيونج على حساب كيم جين كو بسبب الإصابة.

 * نشط المنتخب المصري بعد فاصل من الاستحواذ الكوري على الكرة في الربع ساعة الأول من الشوط الثاني ، ونظم رفعت هجمة سريعة ولكن حدث ارتباك بينه وبين مصطفى محمد وهو ما أفسد الهجمة .. وأجرى منتخب مصر تبديله الأول بمشاركة أحمد سيد زيزو على حساب أحمد رفعت الذي غادر للإصابة، بينما دفع منتخب كوريا باللاعب إيوم سانج وون.

 * وضاعت فرصة من منتخب مصر بخطأ من الحارس استغله السولية وأرسل عرضية للاعب إبراهيم عادل ، ولكنه سدد كرة طائشة، وأشرك المنتخب الكوري المهاجم تشو جي سانج وكيم دونج هيون .. وأجرى منتخب مصر تغييرا بنزول أحمد عاطف على حساب مصطفى محمد ، ووجه عاطف تسديدة فوق العارضة ، بينما سجل منتخب كوريا الهدف الثالث في الدقيقة 85 عن طريق تشو جي سانج بتسديدة قوية سكنت شباك الشناوي مستغلا خطأ في التمرير من جانب عمر كمال.

 * وشارك محمد إبراهيم على حساب أحمد حمدي في الدقيقة 86 ونجح منتخب كوريا في تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 90+1 عن طريق ضربة رأس حولها كون تشانج هون الذي بكى بعد تسجيل الهدف .. وحاول منتخب مصر التماسك في اللحظات الأخيرة في ظل تراجع بدني واضح وأخطاء في التمرير، وخرج اللقاء بفوز عريض للمنتخب الكوري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى