​بيريز لتشواميني : ستعيش تجربة في الريال لن تنساها

> مدريد «الأيام» متابعات :

>
* رحب فلورينتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، بالوافد الجديد أوريلين تشواميني، أحدث صفقات الميرنجي، والقادم من موناكو الفرنسي .. وقال بيريز ، خلال المؤتمر التقديمي: "أهلا بك تشواميني في ريال مدريد، هناوالمنطقة التي نعلق فيها آمالنا والتحديات الكبيرة".

 * وأضاف رئيس نادي ريال مدريد قائلاً : "لقد عشنا أحد أكثر المواسم إثارة في تاريخنا ، ولا يمكننا سوى الرضا عن النفس ، والألقاب تمنحنا دفعة أخرى ، وجميعنا نفكر في اللقب الأوروبي الخامس عشر ، وخاصة اللاعبين .. وستكون التحديات القادمة صعبة ، ولهذا يجب علينا تعزيز الفريق بلاعبين رائعين ، واليوم نتعاقد مع لاعب مميز ، ونرحب بواحد من أفضل لاعبي خط الوسط وهو تشواميني".

 * وأوضح : "في عمر 22 عاما، كان بإمكانك الاختيار، واخترت ريال مدريد، وستعيش تجارب لن تنساها أبدًا، وفي البرنابيو سترى وتكتشف لماذا نحن أفضل نادٍ في العالم .. وعلى الرغم من صغر سنك ، فأنت لاعب أساسي مع منتخب فرنسا ، وأحد النجوم العظماء في الدوري الفرنسي ، وأتيت إلى مدريد لتعيش أكثر اللحظات إثارة في حياتك المهنية".

 * وواصل كلامه : "إنه يوم مهم للغاية بالنسبة لك ولعائلتك ، وهم فخورون بك ، وستحصل على دعم جميع المدريديستا، الذين سيطلبون منك القتال والإلتزام والتضحية".

 * وأتم فلورنتينو بيريز رئيس نادي الريال : "اليوم تبدأ مرحلة من حياتك في مدريد ، ونحن لا نستسلم هنا أبدًا، وأهلا بك في مدريد ، أهلا بك في منزلك".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى