​حضرموت.. القبض على شخصين بحوزتهم مخدّرات

> المكلا «الأيام» خاص

>
داهمت الأجهزة الأمنية بمديرية الشحر، اليوم الثلاثاء، منزلًا بحارة المحضار - عقل باعوين وسط المدينة بأمر من النيابة العامة، وذلك بعد معلومات ومصادر من رجال البحث والتحري بوجود أشخاص متعاطين لمادة الحشيش المخدرة.

وأسفرت العملية التي نفذتها قوة من الأمن العام بإشراف من مدير أمن الشحر العقيد عوض بن عكاس العوبثاني، ومدير البحث الجنائي الملازم أول سعيد مرعي - إلى إلقاء القبض على شخص في الثلاثينات من عمره بعد العثور على قطعتين من مادة الحشيش المخدرة مع أدوات تُستخدم في التقطيع داخل المنزل، كما تم ضبط شخص آخر كان متواجدًا في المنزل ذاته، وبحوزته قطعة صغيرة من مادة الحشيش المخدرة.

وتم إيداع المتهمين الحجز والتحرز على المضبوطات حتى استكمال ملف القضية لتحويلهم إلى قسم مكافحة المخدرات بالمكلا.
ودعت الأجهزة الأمنية عقال الحارات إلى الإبلاغ الفوري عند الاشتباه في الأشخاص إلى أقرب مركز شرطة أو دورية ومراقبة أحيائهم السكنية وحصر المستأجرين في البيوت ومعرفة هوياتهم.

كما تهيب الأجهزة الأمنية بالأخوة المواطنين الإبلاغ الفوري عن أي تحركات مشبوهة.

وتبذل الأجهزة الأمنية جهودًا متواصلة في كشف العديد من القضايا ومداهمة عدد من أوكار مروجي ومتعاطي الحشيش والشبو وكشفت العديد من قضايا السرقات مؤخرًا.
لتقديم الشكاوي والبلاغات يرجى التواصل على الأرقام التالية: "عمليات مديرية أمن الشحر 05332144،   إدارة البحث الجنائي 05335999، عمليات مركز المدينة (المنصورة) مركز المنصورة 05335560، عمليات مركز الميناء: 771750767، عمليات مركز الحامي 771424031، عمليات أمن المحافظة 199.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى