​حزام أمن عدن يؤكد تظافره واستعداده الكامل لمكافحة المخدرات

> عدن «الأيام» خاص

> أكد مدير إدارة مكافحة المخدرات النقيب مياس حيدرة استعداد قوات الحزام الأمني لتنفيذ أي مهمة ضد أي وكر أو مشتبه بتعاطي وترويج المخدرات.

جاء ذلك، خلال الندوة التي أقامها حزام المنشآت، اليوم الثلاثاء، بمشاركة الأجهزة الأمنية، ورؤساء اللجان المجتمعية ومدراء مكاتب التربية والتعليم بالعاصمة عدن، حول مكافحة المخدرات.


واستعرض حيدرة في الندوة تقرير عمل الحزام وإدارة المكافحة، حيث أكد التقرير أن الحزام قد أتلف ما يقارب ثلاثة أطنان ونصف من المخدرات المتنوعة، خلال الفترة من 2017 إلى 2022م، وضبط كثير من المتهمين بالتهريب والترويج والتعاطي، بالتنسيق مع الأجهزة القضائية.

كما شرح حيدرة للحضور أشكال وأنواع وألوان الحشيش والشبو والحبوب المخدرة، وآثارها على المتعاطين، ودعا تكثيف الجهود حول مكافحتها كل في مكانه وحيِّه، والتبليغ الفوري للحزام الأمني، الذي على استعداد لمداهمة كل الأماكن والأشخاص المتعاطين والمروجين.

وأكد النقيب مياس أن مكافحة المخدرات تتطلب تظافر كل الجهود، للقضاء عليها والتأكيد على أنها آفة مدمّرة للمجتمع ومستقبل الشباب.
شاكرًا جهود قائد حزام حماية المنشآت العميد أحمد بن عفيف، على إقامته هذه الندوة القيِّمة والمهمّة التي تهدف إلى تعريف الناس بخطر المخدرات والطرق المتبعة لمحاربتها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى