السقاف يشدد على أهمية التنسيق مع الوزارة والهيئات الرياضية

> عدن «الأيام» خاص:

> ترأس الأخ مؤمن حسن السقاف مستشار رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس دائرة الشباب والرياضة صباح أمس الأول الخميس في مقر الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن ، اجتماعا هاما للجان العاملة في دائرة الشباب والرياضة ، خصص لتقييم نشاط اللجان خلال الفترة الماضية ، ووضع تصورات المرحلة القادمة ، ومناقشة الخطة النصف سنوية للأنشطة والاستماع إلى المقترحات التي ستسهم في تطوير العمل الرياضي والشبابي والطلابي.

* وفي مستهل الاجتماع عبر الأخ السقاف عن سعادته ، بما تحقق للدائرة من نجاحات ، رغم المساعي لإفشال العمل من عدة جهات وقلة عدد الكادر ، الذي عمل في المدة الماضية ، لافتا إلى أن الجميع يجب أن يكون في خدمة الشباب والرياضة من خلال تكثيف الجهود على أرض الميدان .. وشدد السقاف على أهمية تعزيز العلاقات مع بقية الهيئات الرياضية والشبابية ، وعلى رأسها وزارة الشباب والرياضة بحكومة المناصفة ، مشيدا باللقاء الذي جمع نائبه الكريحي كنعان ، مع الأخ وزير الشباب والرياضة الاخ نايف البكري .. مؤكداً أن الإهتمام بالنشاط الرياضي في الأندية والاتحادات الرياضية لن يثنينا عن مواصلة الاهتمام بباقي المجالات والأنشطة المدرسية والجامعية .. وطالب بمضاعفة الجهود لتفعيل النشاط النسوي، بالتنسيق مع دائرة المرأة والطفل بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ، مشيداً بدور الكادر المتطوع ، في دائرة الشباب والرياضة لما فيه من أهمية في مجال المشاركة المجتمعية والوطنية.

* بعد ذلك استمع المستشار مؤمن السقاف إلى مداخلات أعضاء اللجان في الدائرة التي عبرت في مجملها عن شكرهم لاهتمام الرئيس ونوابه بتنفيذ أعمالهم ، إضافة إلى طرح أعضاء اللجان للصعوبات التي واجهوها خلال فترة علاج رئيس الدائرة خارج الوطن ، وقد وجه السقاف المعنيين بالأمانة العامة بالعمل على حلها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى