اختتام الدورة التدريبية لحكام ومدربي كرة القدم في يافع

> رصد «الأيام» عارف علوان:

> * اختتمت في مديرية رصد بيافع في محافظة أبين أمس الأول الخميس ، فعاليات الدورة التدريبية لحكام ، ومدربي كرة القدم للفرق الشعبية الرياضية التابعة لنادي شباب يافع الرياضي ، والتي نظمها النادي برعاية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية رصد ممثلا بإدارة الشباب والطلاب.

* وهدفت الدورة التي استمرت لمدة 5 أيام إلى إكساب 20 مشاركا مثلوا الفرق الرياضية المنضوية تحت لواء نادي شباب يافع والذين وزعوا بالتساوي إلى حكام ومدربين، معلومات نظرية وعملية عن أساسيات فن التحكيم والتدريب لما من شأنه رفع المستوى الرياضي في مديرية رصد.

* وفي حفل الختام ألقيت كلمتان من قبل رئيس رئيس انتقالي مديرية رصد أحمد عوض السعدي ، وكذا من قبل مدير مكتب الاعلام بالمديرية فضل الحربي شكرا فيها المدربين القادمين من أبين : الحكم عمار باعامر ، والمدرب الكابتن أحمد ماطر ، على جهودهما المبذولة خلال مدة الدورة .. حثا خلالها المتدربين على تطبيق كل ما تعلموه في هذه الدورة المفيدة على الواقع العملي في الميدان وفي إطار فرقهم الرياضية من اجل السعي والنهوض بالفرق الرياضية كي ترتقي بأنشطتها في المجال الكروي في مديرية رصد وبما ينعكس بصورة إيجابية على نادي شباب يافع.

* بعد ذلك جرى توزيع شهادات المشاركة في الدورة على المشاركين في الدورة وكذا تكريم الحكم عمار باعامر والمدرب أحمد ماطر بشهادتين تقديريتين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى