​القبض على قاتل رشدي الطيّار في ردفان

> ردفان «الأيام» خاص

>
​قالت قوات اللواء الخامس دعم وإسناد بردفان إنها قبضت على الجاني في جريمة قتل المجني عليه رشدي الطيّار في ردفان.

وبحسب المركز الإعلامي فقد تمكّنت قوات اللواء الخامس من إلقاء القبض على الجاني يدعى (صالح عبد صالح بن نصور) الساعة الـ1 ليلًا من منتصف ليلة الجمعة في منطقة يموس بين وادي بناء - يافع بعد ثلاثة أيام من ارتكاب جريمته.

وتمّت عملية القبض على الجاني عقب عمليات رصد وبحث وتحرٍ وبمساعدة الشيخ محمد سعد بن نصور الذي تم استدعائه عصر أمس من قبل القائد مختار النوبي وتم الاتفاق على ضرورة البحث والتحري والوصول إلى القاتل بأسرع وقت، وبعد تحديد مكان تواجده تحرّكت قوة أمنية من اللواء الخامس دعم وإسناد - التدخل السريع " ليتم القبض عليه في منطقة (يموس).

وقالت قيادة اللواء: "انطلاقًا من مسؤوليتنا في حفظ الأمن والاستقرار والحفاظ على سلامة المواطنين في رباعيات ردفان، فإننا نحذّر المواطنين من التستر وإيواء المطلوبين أمنيًا في مثل هذه القضايا أو من يثبت تورطهم في قضايا أخرى، مؤكدين بأن الأجهزة الأمنية لن تسمح بالعبث بأمن واستقرار ردفان.

وتنوّه قيادة اللواء الخامس بأن مثل هذه القضايا وإجراءاتها هي من مهام الأجهزة الأمنية وستقوم بواجبها في عملية التحري والقبض على الجناة أو الخارجين عن القانون، لذا نرفض التداعيات القبلية والتعصب والمناطقية والتستر على الجناة في أي قضية طالما ونحن مسؤولون على استتاب الأمن والاستقرار في رباعيات ردفان بشكل خاص.

نؤكد بأن ردفان ويافع جسد واحد وسنعمل سويًّا من أجل الحفاظ على الوشائج وقوة وتماسك النسيج الاجتماعي الجنوبي، ولن نسمح لدعاة الفتن لتأجيج القضايا وتحويلها إلى قضايا مناطقية والقانون سيأخذ مجراه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى