​إتمام عملية الاستلام والتسليم بين إدارتي نادي عرفان الجديدة والسابقة

> لودر «الأيام» عارف علوان :

>
* جرت عصر أمس الأول في مكتب المالية بمدينة لودر محافظة أبين عملية الاستلام والتسليم بين الإدارة السابقة لنادي عرفان الرياضي برئاسة الكابتن خالد أحمد مفتاح والإدارة الجديدة برئاسة الشيخ جلال عبد الله العزاني في أجواء ودية رائعة سادتها روح المحبة والإخاء والتعاون والإنتماء لهذا الكيان العريق بحضور لجنة الاستلام والتسليم المكلفة من قبل مدير عام لودر رئيس المجلس المحلي الأخ ناصر عوض موسى ، والمكونة من مدير مكتب التربية في لودر الاستاذ علي عبد الله ناصر رئيسا وعضوية كل من علي أحمد الجعدني والخضر عبدالله ريشه.

 * وقد حضر من الإدارة السابقة الكابتن خالد أحمد مفتاح الرئيس السابق ومن الإدارة الجديدة الشيخ جلال عبد الله العزاني رئيس النادي ونائبه عبد الرزاق المرافعي والأمين العام مصطفى عبد الله البلالي ومسؤول العلاقات العامة حسين محمد دعسه .. وعقب ختام عملية الاستلام والتسليم عبر رئيس النادي الجديد الشيخ جلال العزاني عن شكره وتقديره لرئيس النادي السابق خالد مفتاح على كل ما بذله من جهود وعطاء في سبيل خدمة النادي ، رغم ظروف المرحلة إلا أنه كان عند مستوى التحديات واستطاع أن يحقق الكثير من النجاحات ، أهمها صعود فريق كرة القدم واجهة النادي إلى مصاف أندية الدرجة الثانية.

 * وأكد العزاني على مواصلة النشاط وخدمة النادي وبذل قصارى الجهود والعطاء لخدمة هذا النادي والذي يحتاج إلى التفاف كل أبنائه الأوفياء والمخلصين ، والوقوف خلفه للوصول إلى تحقيق كثير من الإنجازات الرياضية المختلفة ، وعودة مجد عرفان التليد إلى سابق عهده واستعادة علاقته الحميمة بمنصات التتويج ومعانقة الكؤوس.

 * بدوره قدم رئيس النادي السابق الكابتن خالد مفتاح تهانيه للإدارة الجديدة برئاسة الشيخ جلال العزاني على نيلهم ثقة أبناء النادي ومكتب الشباب والرياضة بأبين ، متمنيا لهم النجاح في مهامهم لخدمة النادي وإعلاء شأنه .. مؤكدا أنه سيظل رهن الإشارة في خدمة النادي إذا ما طلب منه ذلك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى