​صباح اليوم اختتام بطولة الشباب لكرة اليد لأندية عدن

> عدن "الأيام" علاء عياش:

>
* تصدر فريقا الشعلة والميناء منافسات بطولة كرة اليد لفئة الشباب لأندية عدن التي ينظمها اتحاد اللعبة بعدن برعاية وزير الشباب والرياضة نائف البكري ومحافظ المحافظة أحمد حامد لملس ، وبإشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن ، والتي تستضيف مبارياتها (صالة الشهيد علي أسعد مثنى الرياضية المغطاة) خلال الفترة من 14 يونيو إلى 19منه ، بمشاركة فرق كرة اليد لأندية الشعلة والميناء والمنصورة والنصر ، وجاء تصدر فريقي الشعلة والميناء لمنافسات بطولة يد عدن بعد نهاية الجولة الثانية من المنافسات ، التي أسفرت عن فوز فريق الميناء على منافسه فريق المنصورة بنتيجة كبيرة بلغت (20 - 2) في حين حقق في المباراة الثانية لاعبو فريق الشعلة فوزا مستحقا على منافسيهم فريق النصر بنتيجة كبيرة  بلغت (19 - 6).

 * وكانت قد افتتحت مباريات البطولة صباح الأربعاء الماضي ، بلقاء فريقي الشعلة والمنصورة ، التي انتهت بفوز الشعلة (20 - 0) ، وفي اللقاء الثاني كسب فريق الميناء فريق النصر بنتيجة كبيرة أيضاً بلغت (16 - 1).

 * هذا .. وستختتم صباح اليوم مباريات البطولة بإقامة مباراتين في إطار الجولة الثالثة والأخيرة ، حيث يلتقي في المباراة الأولى (النصر والمنصورة)، وفي الثانية سيتقابل فريقا (الشعلة والميناء) والتي سيتحدد من خلالها بطل البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى