​وزير الشباب والرياضة يفتتح منشآت نادي البرق الرياضي

> تريم «الأيام» خاص:

>
* افتتح الأخ وزير الشباب والرياضة نايف البكري ، أمس الأول الجمعة ، منشآت نادي البرق الرياضي ، في مديرية تريم بوادي حضرموت الممولة من حصة المحافظة من مبيعات النفط بكلفة إجمالية بلغت 435 ألف دولار.

 * وقال البكري في تغريدة نشرها على حائطه بتويتر :"افتتحنا منشآت نادي البرق الرياضي الكائن في مديرية تريم بوادي حضرموت بكلفة إجمالية 435 ألف دولار .. ويتضمن المشروع بناء منصة ومدرجات ومبنى استثماري للنادي، يضم محلات تجارية وشقق سكنية، إضافة إلى فرش أرضية الملعب بالعشب الصناعي المعتمد دوليا ، هذه المنشآت ستمثل انطلاقة نوعية للنادي في مختلف الألعاب الرياضية بشكل عام في مديرية تريم".

 * وأشار البكري إلى أن القيادة السياسية برئاسة د . رشاد العليمي تولي الشباب والرياضيين جل اهتمامها ، وتعمل على إنشاء الملاعب والصالات وإعادة تأهيل وترميم الملاعب وإقامة المسابقات المختلفة.

 * رافق الوزير في زيارته ، وكيل قطاع المشاريع محسن بيبك، والوكيل المساعد لقطاع الشباب عبد الله مهيم وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري وقائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء صالح طيمس ومدير عام مديرية تريم حسن الدويلة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى